هبة نور ترد على تصريحات متداولة منسوبة لها حول نسرين طافش: لا علاقة لي بها (صور)

هبة نور ترد على تصريحات متداولة منسوبة لها حول نسرين طافش: لا علاقة لي بها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

ردت الفنانة السورية “هبة نور” على تصريحات منسوبة لها تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

جاء ذلك عبر عدة منشورات شاركتها هبة نور عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” نفت فيها صحة هذه التصريحات جملةً وتفصيلاً.

وأكدت الفنانة السورية أن التصريحات المتداولة والمنسوبة لها حول إساءتها لأحد زملائها في الوسط الفني لا علاقة لها بها لا من قريب ولا بعيد.

هبة نور ونسرين طافش

هبة نور: أحترم آراء الجمهور الإيجابية والسلبية

وكتبت الفنانة هبة نور في توضيحها: “يسعد أوقاتكم جميعاً.. كل التصريحات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول تصريحات بإسمي لا تمت للحقيقة بصلة ولا علاقة لي بها لا قريب ولا بعيد. لم يسبق لي أن صرحت بشكل مسيء حول أي فرد من أفراد الوسط الفني السوري خصوصاً أو العربي عموماً”.

وأضافت الممثلة السورية أنه لم يسبق لها أن خولت نفسها لتقييم أداء أيٍ من زملائها، مبينةً أن هذه مهمة الجمهور والنقاد وليست بمهمتها، مؤكدةً احترامها للجمهور  وجميع الآراء سلبية كانت أم إيجابية.

وأكدت نور عدم وجود خلافات لها مع أي من زملائها في الوقت الراهن ولن يكون مستقبلاً، موضحةً: “فما يجمعنا من شغف الفن يجبرني على أن أحب وأقدر الجميع سواء قوبلت بالمثل أم لا”.

هبة نور تنفي وجود خلاف بينها وبين نسرين طافش

واختتمت هبة نور رسالتها متمنية التوفيق لجميع زملائها، مضيفةً: “على أمل أن ننجح في أداء مهمتنا بإرضاء المشاهد وإسعاده من خلال ما نقدم من فن ودراما”.

وفي تصريح لموقع “الفن”، نفت هبة نور الأنباء التي تم تداولها مؤخراً حول وجود خلاف بينها وبين زميلتها نسرين طافش، قائلةً: “بالنسبة لي لا خلاف لدي مع أي شخص، ولا أحب المشاكل والمشـ.ـاحنات، لكن إذا شخص ما لديه خلاف معي هذا أمر يعود له ولا يتعلق بي إطلاقاً”.

وخلال الساعات الماضية، تداولت العديد من الصفحات تصريحات منسوبة للفنانة هبة نور تضمنت إساءة لـ نسرين طافش، وجاء فيها على لسانها: “أداء نسرين طافش متصنع ومبالغ به، هو السبب الرئيسي في الانتقادات التي طالت مسلسل ​جوقة عزيزة​، بالإضافة إلى سلوكها الأناني في كثير من الجوانب، وأنا تفوقت عليها بالأداء والرقص”.

يذكر أن النجمتان هبة نور ونسرين طافش تشاركان في الموسم الرمضاني الجاري عبر المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة”، من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق