أيمن عبد السلام: أقدم شخصية مختلفة في كسر عضم وهناك مفاجأت كثيرة في الحلقات المقبلة (فيديو)

أيمن عبد السلام: أقدم شخصية مختلفة في كسر عضم وهناك مفاجأت كثيرة في الحلقات المقبلة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

عبّر الفنان السوري “أيمن عبد السلام” عن سعادته للتعاون مع مواطنته المخرجة رشا شربتجي في مسلسل “كسر عضم”، من تأليف علي معين صالح وإنتاج كلاكيت ميديا.

وأعرب أيمن عبد السلام عن سعادته بالأصداء الإيجابية للعمل، والأصداء التي تحققها شخصيته “أغيد”، ووصفها بكونها “أكثر من رائعة”.

وأكّد عبد السلام في تصريح لموقع “فوشيا” من كواليس كسر عضم الذي لا يزال تصويره مستمراً حتى الآن، أنه لا يعتبر شخصيته في العمل مغامرة.

أيمن عبد السلام: دوري في كسر عضم ليس مغامرة

وأوضح الفنان أيمن عبد السلام أنه لم يشعر بالقلق إطلاقاً إزاء الشخصية التي يقدمها في كسر عضم، إذ يتمتع العمل بنص جيد ومخرجة متمكنة قادرة على أن تخرج ما تريد من الممثل وتقدمه بطريقة مختلفة.

وأشار إلى أن شخصية المحامي أغيد التي يقدمها في المسلسل والتي تتسم بالشر والسلبية، تختلف عمّا قدمه سابقاً وبعيدة عن النمط الذي اعتاد الجمهور رؤيته به.

وأضاف الفنان السوري أنه كان متأكداً تماماً من نجاح مسلسل كسر عضم خاصةً بعد الثنائية السابقة الناجحة بين رشا شربتجي وكلاكيت (الولادة من الخاصرة)، ووصف نص العمل للكاتب علي معين صالح بـ “الخارق” مضيفاً: “الله يعطيه ألف عافية عم يعرف شو بده من كل شخصية ولوين بده يوديها وعرفان الجمهور شو بحب”.

جديد أيمن عبد السلام

وأشار أيمن عبد السلام إلى أن الحلقات المقبلة من مسلسل كسر عضم تحمل الكثير من المفاجأت، ليس فقط على صعيد شخصيته إنما على صعيد العديد من الشخصيات.

وحول واقع الدراما السورية، أفاد عبد السلام أنه كان متفائلاً بأن يحمل هذا العام صدى واسعاً لأكثر من عمل والتماس تعافي الدراما السورية، لكن هناك أعمال لم تأخذ الصدى العربي المطلوب، فلا بد أن يكون هناك تناسب بين عدد الأعمال المنتجة والأعمال الناجحة والقوية.

وعن جديده الفني، قال الفنان أيمن عبد السلام أنه يقرأ حالياً عدداً من النصوص لأعمال داخل وخارج سوريا، كما يحضر لبرنامج طبخ (رياليتي شو).

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق