راما زين العابدين: شخصيتي في كسر عضم “غليظة”.. الشباب حبوني والصبايا ما بطيقوني (فيديو)

راما زين العابدين: شخصيتي في كسر عضم “غليظة”.. الشباب حبوني والصبايا ما بطيقوني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية راما زين العابدين في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ للحديث عن شخصية “ريم” التي تُجسدها في مسلسل كسر عضم والذي يحظى بنسب مشاهدة مرتفعة في سوريا والوطن العربي.

وكشفت زين العابدين أنها من مواليد 27 فبراير عام 1996، برج الحوت، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2020 واختارها المخرجة رشا شربتجي لتُجسد شخصية ريم في كسر عضم وشخصية منيرة في حارة القبة.

شخصية ريم واحدة من شخصيات الخط الدرامي الخاص بالشباب في المسلسل، تُجسد الفنانة نادين تحسين بيك دور شقيقتها الكبرى “شمس” وترتبط عاطفيًا بجارها الشاب إيليا الذي يُجسد دوره الفنان يزن الريشاني.

راما زين العابدين

راما زين العابدين: شخصيتي في كسر عضم “غليظة”

أوضحت الفنانة راما زين العابدين أن شخصية ريم بعيدة عنها تمامًا، الأمر الذي أصابها بالتوتر عند قراءة النص، فالشخصية -على حد وصفها- باردة ومستفزة وغليظة لأبعد الحدود.

وأضافت أنها خافت ألا يُحبها الجمهور وهو ما حدث في البداية، فقد أشارت للكثير من التعليقات السلبية التي وصلتها مع عرض أول 3 حلقات من العمل ومن هذه التعليقات: “ما أغلظها”، “من وين جايبينها”، “جاية واسطة”، “ليش هيك كتير ثقيلة ومايعة”.

وكشفت زين العابدين أن هذه التعليقات تسببت في دخولها في حالة نفسية سيئة وصلت للبكاء، ما دفعها للحديث مع المخرجة رشا شربتجي التي أوضحت لها أن ردود أفعال الناس دليل نجاحها في تجسيد شخصية ريم المستفزة.

ردود أفعال الشباب والصبايا

كشفت الفنانة راما زين العابدين أنها تشعر بانجذاب الشباب لها، بينما الصبايا لم يحبوها على الإطلاق، فقد عبرت عن ذلك بالقول: “الشباب مكرشين/ معجبين والبنات مو طايقيني”.

وأضافت زين العابدين أنها كانت تسير في الشارع برأسٍ منخفضة حتى لا يتعرف عليها أحد وتنالها بعض التعليقات المسيئة كما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، أما الآن تُقابل بالترحاب والإعجاب ويحرص البعض على التقاط الصور معها.

وأشادت زين العابدين بالتعاون مع الفنانة نادين تحسين بيك التي ساعدتها بالتوجيه والملاحظة في أداء شخصية ريم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق