كاريس بشار تؤكد تصريحات سوزان نجم الدين عن كسر عضم وتكشف سرًا عن ليالي الصالحية (فيديو)

كاريس بشار تؤكد تصريحات سوزان نجم الدين عن كسر عضم وتكشف سرًا عن ليالي الصالحية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية كاريش بشار في لقاءٍ قصير عبر برنامج “تفاعلكم”؛ للحديث عن النجاح الكبير الذي تُحققه بمشاركتها في مسلسل كسر عضم والذي يُعرض حاليًا على عددٍ من القنوات العربية.

الفنانة سوزان نجم الدين كانت ضيفة على نفس البرنامج الأسبوع الماضي وصرحت بأنها كانت مرشحة لتجسيد شخصية “عبلة”، لكن انشغالاتها الفنية حالت دون ذلك وهو ما أكدته بشار.

وأوضحت بشار أنها لا تجد غضاضة في تجسيد شخصية لم تكن لها من البداية، حيث كشفت أن قبلت بعددٍ من الأعمال لم تكن فيها الخيار الأول ومن بين هذه الأعمال نقاط فاصلة في مسيرتها الفنية، مثل مسلسل ليالي الصالحية الذي رفضته 3 فنانات قبلها وكانت هي الخيار الرابع للمخرج الراحل بسام الملا.

كاريس بشار

تشيد بموهبة سوزان نجم الدين

أشادت الفنانة كاريش بشار بموهبة زميلتها الفنانة سوزان نجم الدين وأكدت أنها قادرة على تجسيد شخصية “عبلة” بطريقة مختلفة عنها وبأداء بارع.

وأوضحت بشار أن مشكلة في تنسيق الوقت كانت سببًا في اعتذار نجم الدين عن كسر عضم واستنكرت الجدل الذي أثير حول تصريحاتها، فاعتذار فنانة عن دور وذهابه لأخرى أمر عادي جدًا ولا يستحق هذه الضجة.

كاريس بشار والتعاون مع رشا شربتجي

صرحت الفنانة كاريس بشار بأنها راهنت على نجاح كسر عضم، إيمانًا منها بقدرة المخرجة رشا شربتجي على صناعة عمل هام وترى أنها كسبت هذا الرهان.

وأضافت بشار أنها سعيدة جدًا بأصداء النجاح الذي يُحققه كسر عضم، مشيرةً إلى الجهد الكبير الذي بذله فريق العمل والمستمر حتى الآن؛ كون تصوير الحلقات الأخيرة يجري حاليًا ومستمر لنهاية الشهر الكريم.

بشار اعترفت بجرأة المسلسل، لكنها أشارت لقدرة شربتجي على تقديم الجرأة بشكلٍ يتقبله الجمهور، خاصةً وأن العمل يُراعي وجهات النظر المختلفة.

وترى بشار أن كسر عضم أعاد واقعية الدراما السورية للشاشة مجددًا بعد سنواتٍ من هيمنة أعمال الدراما العربية المشتركة التي لا تشبه البيئة السورية ولا تُلامس أوضاع السوريين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق