نادين نجيم تتصدر بوستر “صالون زهرة 2” والعرض قريباً (صورة)

نادين نجيم تتصدر بوستر “صالون زهرة 2” والعرض قريباً (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت شركة الصباح إخوان للإنتاج الفني البوستر الدعائي الأول للموسم الجديد من المسلسل المشترك “صالون زهرة” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتصدّرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بوستر الموسم الجديد من العمل، الذي سيبدأ عرضه قريباً عبر منصة شاهد الرقمية، حسبما كشفت الشركة المنتجة.

ونشرت “الصباح إخوان” البوستر رفقة تعليق تشويقي كتبت فيه: “اشتقتوا لزهرة وأنس؟ مشتاقين للتسريحات والاحاديث والاسرار؟ بنطمنكم انها راجعة وبقوة. صالون زهرة بالجزء الثاني قريباً على تطبيق shahid.vod”.

تفاعل الجمهور

وحظي الإعلان بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن حماسهم وانتظارهم الجزء الثاني من “صالون زهرة” بفارغ الصبر.

ومما جاء في التعليقات: “كلنا اشتقنا لزهرة”، “الكوين راجعة”، “متحمسيييين ومشتاقين”، “أحلى خبريه سمعتها اليوم”.

وقال آخر: “بس على أمل أن تاخدوا وقتكن بالتصوير ما تعملوا متل الجزء الأول والمخرج يحذف نص المشاهد الحلوة والمهمة”.

مسلسل صالون زهرة

مسلسل صالون زهرة: عمل مشترك من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد، ومن إنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، تكوّن في موسمه الأول من 15 حلقة فقط، وضم في بطولته: نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وزينة مكي وطوني عيسى ولين غرة وغيرهم.

ودارت أحداث المسلسل في إطار إجتماعي حول قصص النساء وقضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميدي ودرامي معاً، كما سلط الضوء في جزء منه على انفـ.ـجار مرفأ بيروت، والضرر الذي لحق بصالون زهرة. تم تصوير الجزء الأكبر منه في أحد أحياء بيروت الشعبية، بحيث جُهز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء العمل.

وحقق “صالون زهرة” رواجاً كبيراً الصيف الفائت، وفي الوقت الذي أبدى فيه كثيرون إعجابهم بنهاية المسلسل مشيدين بقدرة الكاتبة على تقديم الحبكة المميزة البعيدة عن التكرار والتي تجذب المشاهد لمتابعة تطورات القصة، رأى آخرون أن النهاية كانت مخيبة وغير مفهومة وسلاسلها مفقـ.ـودة.

ومن جهتها، كشفت كاتبة العمل وجود مشاهد محذوفة من النص لم يتم تصويرها كانت ستجيب المشاهد عن تساؤلاته حول الحلقة الأخيرة، لافتةً إلى أنها ربما لم تصوّر بسبب ضيق الوقت.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق