نسرين طافش تسحر جمهورها بإطلالة مسائية مميزة وفداء الكبرا تعلق: “ملكة” (صور)

نسرين طافش تسحر جمهورها بإطلالة مسائية مميزة وفداء الكبرا تعلق: “ملكة” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة الفلسطينية السورية “نسرين طافش” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأطلت نسرين طافش على متابعيها بإطلالة رمضانية مميزة اعتمدت فيها فستاناً طويلاً جاء ضيقاً من الأعلى وبتنورة واسعة ذات قصات ناعمة متدرجة، وتميز بحزام فوق الخصر وتطريزات ذهبية.

وأرفقت طافش إطلالتها المسائية بكلمات من أغنية “ألف ليلة وليلة” لكوكب الشرق أم كلثوم، فكتبت: “الليل وسماه ونجومو وقمرو”.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة نسرين طافش بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين تغزلوا بجمالها وأناقتها، كما تفاعلت معها الفنانة المصرية لقاء الخميسي معلقةً بالإنجليزية: “جمال”، ووصفتها فداء الكبرا بـ “ملكة”.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “رقة حسنك وجمالك”، “جمااالك يا قمرررر”، “دخيل هالطلة ما أحلاها الله يحميكي”، “انتي القمر”، “بعد جمالك ما في جمال”.

نسرين طافش في رمضان 2022

تشارك الفنانة نسرين طافش في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري عبر المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة”، من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، وتدور أحداثه في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي حيث يرصد الحياة الفنية في دمشق في تلك الحقبة.

وتتصدى نسرين طافش لبطولة العمل حيث تجسد شخصية “عزيزة” وهي راقصة ومغنية وفنانة استعراضية وممثلة بدأت مشوارها في الفن بأحلام وطموحات كبيرة جداً واستطاعت تحقيق طموحاتها في أن تكون أول امرأة تنشئ مسرحاً باسمها على منوال بديعة مصابني ومنيرة المهدية، وتنشئ ما يشبه مدرسة للفنون.

ومؤخراً، شوقت طافش جمهورها للحلقات القادمة من “جوقة عزيزة” فكتبت عبر إنستغرام: “عزيزة خانم طلع من جواتها وحـ.ـش و قلبت عالكل حتى اقرب الناس الها و ولـ.ـعت حـ.ـرب بينها و بين حمدي حميها”.

وأضافت: “يا ترى هل ممكن حدى يتغير بدون سبب يا عضم الرقبة ؟؟؟ تابعو الحلقات الجاية لإنو السر الكبير لسا ما انكشف و الله يستر من اللي جاي”.

جدير بالذكر أن مسلسل “جوقة عزيزة” تعرض لانتقاداتٍ عدة بسبب جرأة شخصياته واستعراضاته التي اعتبرها البعض غير مناسبة للشهر الفضيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق