زهير عبد الكريم: لا أحب زينة رمضان وأتقبل النقد من زوجتي (فيديو)

زهير عبد الكريم: لا أحب زينة رمضان وأتقبل النقد من زوجتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان زهير عبد الكريم في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، كشف خلاله أنه لا يُحب زينة رمضان؛ لأن وجود هذه الزينة في المكان يصبغه بصبغة إسلامية، بينما تضم سوريا مختلف الأديان والطوائف.

عبد الكريم صرح بأن طقوس رمضان اختلفت كثيرًا مع مرور السنوات، مشيرًا لطفولته في مسقط رأسه قرية معربا الواقعة في ريف دمشق وكيف كان اجتماع أهل القرية للإفطار أو السحور يوميًا.

وأضاف عبد الكريم أن الليالي الرمضانية كانت تمتلئ بالحب والأمان والاحتواء بين أفراد قريته، مشيرًا لوجود الوفاء والصدق بين أهالي معربا رغم اختلاف الظروف.

زهير عبد الكريم

علاقته بالأكل والمطبخ

كشف الفنان زهير عبد الكريم أنه يُحب الطعام للغاية، خاصةً الأطباق المصنوعة من الرز، مشيرًا لبراعته في إعداد بعض الأطباق مثل: الرز المفلفل بالسمن العربي، يقطين مع الموزات، الكمأة مع الموزات.

وأضاف عبد الكريم أنه في وقت فراغه يتفنن في تحضير أشهى الأطباق، معتبرًا نفسه من الذواقة ونُقاد الطعام الذين يُدفع لهم الأجور لإعطاء تقييم للأطباق والمأكولات.

وتابع حديثه عن الطعام، فأشار لحرصه على إعطاء تقييم للطعام المقدم له في بعض المطاعم، بينما بعض المطاعم الأخرى لا يُكرر زيارتها في حال لم يُعجبه ما قُدم له.

زهير عبد الكريم: أتقبل النقد من زوجتي

صرح الفنان زهير عبد الكريم أنه لا يُتابع الأعمال التي يشارك فيها؛ لأنه لا يُحب مشاهدة ما يُقدمه، تاركًا مسألة المشاهدة لزوجته الفنانة المعتزلة سوزان الصالح التي يتقبل النقد منها، خاصةً وأنها تمتلك عين ناقدة وخبيرة.

وسئل عبد الكريم إن كان يعتبر شهر رمضان استراحة محاربة من عناء التصوير طوال العام، فأجاب ساخرًا: “والله بدك تسألي اللي بيشتغلوا 4-5 أعمال في السنة” وأضاف أن يشارك في عمل واحد سنويًا ولا يجد مشقة في التصوير، حتى وإن تطلب الأمر أن يُصور خلال شهر رمضان.

جدير بالذكر أن عبد الكريم يشارك في مسلسل “مع وقف التنفيذ” للمخرج سيف الدين سبيعي ويُجسد فيه شخصية الشيخ رباح، كما يشارك -كضيف شرف- في المسلسل الكوميدي حوازيق للمخرج رشاد كوكش.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق