سلاف فواخرجي تهنئ وائل رمضان على جديده والأخير يرد: شكراً يا سيدة الحب (صور)

سلاف فواخرجي تهنئ وائل رمضان على جديده والأخير يرد: شكراً يا سيدة الحب (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

حرصت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” على تهنئة زوجها السابق الفنان “وائل رمضان” من أجل أحدث أعماله عشارية “شرف”.

جاء ذلك في تعليق كتبته سلاف فواخرجي على تدوينة للفنان رمضان شوّق من خلالها الجمهور للعمل المقرر عرضه عقب انتهاء الشهر الفضيل.

وكتب وائل رمضان في تدوينته: “قريباً مسلسل “شرف” تأليف الأديبة: ديانا جبور إخراج: مجيد الخطيب”، لتهنئه فواخرجي في تعليق أرفقته بإيموجي القلب الأحمر: “مبروك ودايما للأعلى” ليرد عليها رمضان بالقول: “شكرا يا سيدة الحب والجمال والدفء شكرا سيدتي”.

سلاف فواخرجي مع وائل رمضان

يذكر أن سلاف فواخرجي أعلنت قبل فترة انفصالها عن زوجها وائل رمضان لتسدل الستار على قصة حب كبيرة نشأت بينهما عام 1998، وزواج أثمر عن ولدين هما: حمزة وعلي.

مسلسل شرف

مسلسل شرف: عشارية من تأليف: ديانا جبور وإخراج: مجيد الخطيب ومن إنتاج منصة وياك وشركة جوى ويضم في بطولته: أمل عرفة وجوان الخضر وصباح الجزائري وفراس إبراهيم وغيرهم.

وبحسب الإعلان الترويجي لعشارية شرف فالأحداث تدور حول جـ.ـرائم الشرف وآلية الحد منها. وتتصدى أمل عرفة لبطولتها حيث تجسد شخصية ”آسيا“ وهي فتاة صاحبة ماض مؤلم حزين.

وكان من المقرر أن يشارك العمل في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري، إلا أن منصة وياك تراجعت عن عرضه بسبب جرأة قصته، وفق بيان صادر عنها.

جديد وائل رمضان

ويشارك الفنان السوري وائل رمضان في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري من خلال المسلسل الكوميدي “حوازيق” من تأليف: زياد ساري وإخراج: رشاد كوكش.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سورية أجبرتها الظروف المعيشية الصعبة على ترك منزلهم واستئجار غرفة في فندق يحمل اسم “مزهرية الغربة”؛ ليصبح بعد ذلك مسرحاً للكثير من الأحداث والمغامرات.

ويشارك في “حوزاريق” كل من: سلمى المصري، وائل رمضان، علا باشا، فاتح سلمان، زينة بارافي، كما يحل العديد من النجوم ضيوفاً على العمل ومنهم: سامية الجزائري وأمل عرفة وحسام تحسين بك وغيرهم.

منتج العمل فراس الجاجة صرح في وقت سابق بأن الشركة المنتجة واثقة من نجاحه وبدأت التحضير لتصوير الجزء الثاني منه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق