سوسن ميخائيل برسالة لـ كرم الشعراني: “أثبت أنك محترف ومبدع” والأخير يرد (صورة)

سوسن ميخائيل برسالة لـ كرم الشعراني: “أثبت أنك محترف ومبدع” والأخير يرد (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

أشادت الفنانة السورية “سوسن ميخائيل” بأداء زميلها الفنان كرم الشعراني في الأعمال التي يشارك بها في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري.

جاء ذلك في تدوينة للفنانة ميخائيل نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وصفت فيها الشعراني بالممثل المحترف والمبدع.

وكتبت سوسن ميخائيل في تدوينتها: “اثبتت انك ممثل محترف ومبدع ولو اجت الفرصة متأخرة يعطيك العافية كروم”.

كرم الشعراني يرد

ومن جهته، رد الفنان كرم الشعراني على إشادة ميخائيل في تعليق كتب فيه: “أم السوس كلامك بيشرفني كتيير..دخيل ربك ياغالية”.

ويعيش الفنان كرم الشعراني حالة من التألق الفني بعد نجاح شخصيته في المسلسل الدرامي المعاصر “كسر عضم” الذي يجسد فيه شخصية “هيثم/ أبو مريم” التي استطاع من خلالها إثبات موهبته وقدارته التمثيلية القوية، ليصبح “أبو مريم” واحداً من الأسماء المتداولة بكثرة عبر منصات السوشيال ميديا.

ويشارك كرم الشعراني في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري عبر عدة أعمال هي: المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” بدور “عزمي نسوان”، ومسلسل البيئة الشامية “حارة القبة 2” بدور “أبو الريح”، والمسلسلين الكوميدين “حوازيق” و”بقعة ضوء 15″.

كرم الشعراني.. من هو؟

كرم الشعراني؛ فنان سوري شهير، من مواليد مدينة السلمية في حماة، في العاشر من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1986.

هو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 2011، التي ضمت الفنانين الشباب: يزن خليل، حلا رجب، مصطفى المصطفى، لوريس قزق، دانا مارديني، مصطفى سعد الدين.

بدأ مشواره الفني عام 2012، عندما اختارته المخرجة رشا شربتجي لتجسيد شخصية “زياد” في الجزء الثاني من مسلسل الولادة من الخاصرة وفي نفس العام شارك في الجزء التاسع من بقعة ضوء.

الفنان كـرم الشعراني واحد من الفنانين الشباب القلائل الذين حصلوا على أكثر من فرصة للمشاركة في أعمال سينمائية جادة، منها أفلام: بانتظار الخريف، مطر حمص، رجل وثلاثة أيام، عزف منفرد، مسافرو الحرب، أمينة، نجمة الصبح.

ارتبط الشعراني عاطفياً بزميلته في المعهد الفنانة لوريس قزق وتم الزواج بعد تخرجها، واستمر مدة 5 سنواتٍ، ثم وقع الطلاق عام 2017، وحافظا على علاقة الصداقة بينهما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق