قصي خولي يعلن موعد عرض “الوسم 2” ويرد على إشادة كفاح الخوص (صور)

قصي خولي يعلن موعد عرض “الوسم 2” ويرد على إشادة كفاح الخوص (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

كشف الفنان السوري “قصي خولي” عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل “الوسم” عبر تدوينةٍ له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر قصي خولي البوستر الرسمي للموسم الثاني من الوسم، معلناً أن العمل سيبدأ عرضه بعد انتهاء شهر رمضان المبارك عبر منصة شاهد الرقمية.

وأرفق الفنان خولي البوستر الدعائي لـ “الوسم 2” بتعليق كتب فيه: “تابعونا قريبا بعد شهر رمضان المبارك ب مسلسل الوسم الجزء 2 على شاهدvip”.

 

قصي خولي يرد على إشادة كفاح الخوص

ورد الفنان قصي خولي على إشادة زميله كفاح الخوص في إطلالة إعلامية سابقة، معبراً عن امتنانه لكلماته عبر عدة منشورات شاركها عبر خاصية الستوري في إنستغرام.

وكتب خولي في منشورات متفرقة: “الأستاذ كفاح الخوص، حديثك عن صداقتنا وشراكتنا بهذا الحب والتبني يغذي الروح شكراً لروحك الصافية، بتشرف فيك دائماً خي وشريك وصديق، أنت شريك حقيقي خاص وموهوب مثقف وباحث في مهنة صار من السهل جداً أن تطلق كلمة ممثل فيها على كل من يقف أمام الكاميرا”.

وكان الخوص قد أشاد بالتعاون مع خولي، موضحاً أنه كان طالباً في السنة الأولى في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، بينما كان خولي في السنة الثالثة ومن ذلك الوقت والأخير يمتلئ طاقة وإبداع.

وأضاف الخوص أن خولي كان متواضعاً منذ أن كان طالباً واستمر كذلك في نجوميته، فبابه مفتوح للكل ولا يرد أحداً، واصفاً إياه بالشريك الحقيقي الذي استمتع بالعمل معه.

مسلسل الوسم

الوسم؛ هو مسلسل عربي مشترك، ويمثل التجربة الأولى للفنان قصي خولي في عالم التأليف والكتابة، فالعمل من فكرته وإشرافه، ويشاركه في كتابة السيناريو “بسيم الريس”.

وينتمي “الوسم” إلى فئة المسلسلات القصيرة، فهو مؤلف من أربعة أجزاء يتكون كل منها من سبع حلقات، ويتولى إخراجه سيف الدين سبيعي، ويشارك في بطولته: إسماعيل تمر ووائل زيدان وجابر جوخدار وكفاح الخوص.

يُسلط المسلسل الضوء على الهم العربي في السنوات العشر الأخيرة، حيث يستعرض التأثير السلبي لهذه السنوات المليئة بالمشاكل على المجتمع وحيوات الناس وأمزجتهم وطبائعهم وعلاقاتهم وأهدافهم وطموحاتهم وكيف استغل البعض كل هذا لصالحهم لتكوين ثروات غير مشروعة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق