يزن الريشاني: نجاحي في كسر عضم يحملني مسئولية وأحتاج صديق مثل “إيليا” في حياتي (فيديو)

يزن الريشاني: نجاحي في كسر عضم يحملني مسئولية وأحتاج صديق مثل “إيليا” في حياتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري الشاب يزن الريشاني في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ للحديث عن النجاح الكبير الذي يُحققه في مسلسل كسر عضم والذي يؤدي فيه شخصية الشاب “إيليا”.

شخصية إيليا تقع ضمن الخط الدرامي الخاص بالشباب في المسلسل، يرتبط بصداقة مع الشابين سومر/ يوشع محمود وعلاء/ حسن خليل ويعاني من الضياع نتيجة هجر والده له واعتناقه الإسلام ليتزوج بامرأة أخرى.

الريشاني خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 2020، من مدينة السويداء، مواليد 10 أغسطس، برج الأسد، اختارته المخرجة رشا شربتجي للمشاركة في حارة القبة وكسر عضم.

يزن الريشاني

ردود الأفعال على شخصية إيليا

سئل الفنان يزن الريشاني عن التد خين الذي كان سمة من سمات شخصية إيليا، فقال: “أنا ما دخلني.. هداك إيليا”، مشيرًا إلى أن التدخين كان وسيلة الشخصية للهروب من الضغوط.

وأضاف أن عائلته كانت متفهمة أن التد خين مرتبط بشخصية إيليا وليس بشخصيته الحقيقية، بينما لم ينجح بعض المشاهدين في الفصل بين الشخصيتين.

وعن ردود الأفعال، ذكر الريشاني أن إحدى المتابعات عايدته مؤخرًا بعيد الفصح، كما تلقى رسالة من إحدى الشباب يُخبره فيه إن “ريم” تُحبه وهي الشخصية التي تُجسدها الفنانة راما زين العابدين، بينما قام آخر بمطالبته بتوصيل رسالة لعلاء/ حسن خليل.

من بين ردود الأفعال أيضًا أن إحدى زميلاته قالت له: “إذا بصادف واحد مثل إيليا، فورًا بحبه حتى لو كنت مخطوبة أو متزوجة” ويرى الريشاني أن إيليا نموذج الأمان والوفاء الذي تطمح له الكثير من الفتيات.

يزن الريشاني: نجاحي في كسر عضم يحملني مسئولية

صرح الفنان يزن الريشاني أنه يفتقد وجود صديق في حياته مثل “إيليا”، مشيرًا لصعوبة إيجاد/ اكتشاف مثل هذا الصديق الوفي.

وأضاف أن الصداقة التي جمعت ما بين إيليا وسومر وعلاء، كانت سببًا في أن يتذكر المشاهدين أصدقائهم القدامى ويعودون للتواصل معهم من جديد.

الريشاني وجد صعوبة في التعبير عن إحساسه بالنجاح الكبير الذي يُحققه حاليًا، مؤكدًا أن الأمر يُحمله مسئولية كبيرة تجاه ما سيقدمه فيما بعد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق