روبين عيسى: رمضان استراحة محارب للممثل وأتجنب قراءة التعليقات السلبية (فيديو)

روبين عيسى: رمضان استراحة محارب للممثل وأتجنب قراءة التعليقات السلبية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية روبين عيسى في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، تحدثت خلاله عن طقوسها لشهر رمضان الكريم واختلافها ما بين الماضي والحاضر.

وترى عيسى أن البال كان أكثر هدوءً والحياة ليست متسارعة في الماضي، فكانت تستطيع الاستمتاع بشهر رمضان وتفاصيله، بينما الآن الحياة متسارعة ولا تعطي الإنسان فرصة كافية للاستمتاع بالتفاصيل الصغيرة.

وأضافت عيسى أن طقس “السكبة” كان أبرز طقوس رمضان قديمًا، فكان الجيران يحرصون على توزيع الطعام فيما بينهم، فتمتد الموائد وهي عامرة بمختلف الأطعمة والأطباق.

روبين عيسى

علاقتها بالطبخ والمطبخ

كشفت الفنانة روبين عيسى أنها طباخة ماهرة، تحرص على دخول المطبخ والطبخ في أوقات فراغها، تطبخ الكثير من الأكلات وتتفنن في إعداد أطباق الأرز، مثل: المقلوبة والكبسة والمحاشي، لكن لا تجرؤ على طبخ الكبة.

وأضافت عيسى أن التمثيل لم يمنحها الكثير من الوقت للطبخ والاهتمام بالمنزل، لذلك تستغل أوقات الراحة في تعويض التقصير، مشيرةً لبراعة زوجها في الطبخ وحرصه على مساعدتها في أوقات فراغه.

روبين عيسى: رمضان استراحة محارب للممثل

تعتبر الفنانة روبين عيسى أن شهر رمضان الكريم بمثابة استراحة محارب للممثل، الذي يُقضي غالبية العام بين مواقع التصوير، مشيرةً لاضطرارهم في بعض الأحيان للعمل خلال الشهر الكريم للحاق بالموسم.

وتحرص عيسى على قضاء الوقت ما بين الإفطار والسحور مع عائلتها؛ لتستغل استراحتها من العمل لقضاء الوقت معهم وتعويض التفاصيل التي تفوتها أثناء انشغالها.

تتجنب التعليقات السلبية

صرحت عيسى بأنها تُحاول -قدر المستطاع- متابعة ما يُعرض من أعمال سواء كانت تشارك فيها أم تخص زملائها خلال شهر رمضان وما يفوتها تتابعه بعد انتهاء الشهر.

وعن رد فعلها تجاه التعليقات السلبية، أوضحت عيسى بأن الفنان مُعرض لهذه التعليقات، خاصةً ممن يحكم على العمل من حلقاته الأولى ولا ينتظر اكتمال الحكاية.

وأضافت عيسى أن بعض التعليقات السلبية تُزعجها، لذلك تحاول تجنب هذه التعليقات، خاصةً وأنها لا تُفضل الرد عليها؛ لأن ذلك يفتح الباب للمزيد من التعليقات والمشكلات.

جدير بالذكر أن عيسى تُطل على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسلات: جوقة عزيزة، بروكار 2، فتح الأندلس، بقعة ضوء ج15.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق