عدنان أبو الشامات: لا أحب مشاهدة أعمالي وأتقبل النقد من دوائري القريبة (فيديو)

عدنان أبو الشامات: لا أحب مشاهدة أعمالي وأتقبل النقد من دوائري القريبة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عدنان أبو الشامات في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأنه لا يُحب مشاهدة أعماله على الشاشة؛ لأنه يراها بعين ناقدة ولا يستمتع بها.

وأضاف أنه يتقبل النقد من دوائره القريبة، فيحرص على سماع آراء زوجته وأقربائه وأصدقائه فيما يُقدمه؛ لأنه يستشعر صدقهم في كل الأحوال.

وتابع أبو الشامات بأنه لا يمتلك رأيًا فيما يُقدمه، فالرأي للجمهور وهو الحكم، أما هو فلا يرضى عن نفسه مطلقًا، علمًا بأنه يشارك في مسلسلات: جوقة عزيزة، الفرسان الثلاثة، بروكار 2، ولاد البلد، بقعة ضوء ج15.

عدنان أبو الشامات

طقوسه لشهر رمضان

يحرص الفنان عدنان أبو الشامات على قضاء وقته في رمضان برفقة العائلة في المنزل أو الخروج لتجمعات عائلية، بالإضافة لمشاهدة الكثير من الأعمال الدرامية.

وأضاف أبو الشامات أن للشهر الكريم طقوسه الخاصة، فتتجمع العائلة على لعب الورق (طرنيب، كونكان، شدة) أو يتجمع مع بعض الأصدقاء في أحد المقاهي لتبادل الحديث.

أبو الشامات صرح بأنه من هواة دخول المطبخ والمساعدة في أعمال المنزل، خاصةً أنه اعتاد على ذلك وقت أن كان يعيش مغتربًا بمفرده، لكن زوجته لا تسمح له بذلك؛ لكونها مهووسة بالنظافة.

وكشف أبو الشامات عن براعته في الطبخ، خاصة إعداد أطباق الطعام الإيطالي والباستا، لكنه اشتكى أن مكونات هذا الطعام قليلة الجودة في الأراضي السورية.

عدنان أبو الشامات ينتقد رابعة الزيات

أثار الفنان عدنان أبو الشامات حالة واسعة من الجدل بعد انتقاده لأسئلة الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات لضيوفها، فكتب في منشورٍ على فيسبوك: “الإعلامية رابعة الزيات تطرح أسئلة إشكالية مفـ.ـخخة على ضيوفها عن سابق إصرار وتصميم”.

وأضاف: “الضيوف يردون بعفوية وصراحة، تضعهم في مواجهة بعض المتز متين والمتعـ.ـصبين والمقولبين، الذين لا يقبلون رأيًا آخرًا أو فكرًا خارجًا عن صندوق أفكارهم الثابتة والمحنطة”.

انتقاد أبو الشامات للزيات جاء بعد لقائها مع الفنانة سلاف فواخرجي وسؤالها عن معتقداتها الدينية ثم لقائها بالفنان فايز قزق وسؤاله عن رأيه في الحياة ما بعد الموت.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق