ناهد الحلبي: تمنيت أن أجسد شخصية “أم جبل” لكن منى واصف الأفضل (فيديو)

ناهد الحلبي: تمنيت أن أجسد شخصية “أم جبل” لكن منى واصف الأفضل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

صرحت الفنانة السورية ناهد الحلبي أنها تمنت تجسيد شخصية “أم جبل” في مسلسل الهيبة، مشيرةً إلى أن كل فنانة تمتلئ بالشغف وحب الفن ستتمنى أن تُجسد هذا الدور الرائع.

وأضافت الحلبي أن الفنانة منى واصف أبدعت في تجسيد شخصية “أم جبل” ولا يُمكن لفنانة أن تتفوق عليها، لكنها تمنت تجسيد الشخصية من باب الغيرة الفنية الحميدة.

وأشادت الحلبي بمسلسل الهيبة، فأكدت أن العمل كان رائعًا وتكلل نجاحه بالجزء الخامس، مشيرةً لحضور واصف الأكثر من رائع والتي تعتبر تجربتها في الدراما العربية المشتركة التجربة الأفضل من بين تجارب كل الفنانات السوريات.

ناهد الحلبي
الفنانة السورية ناهد الحلبي-إنترنت

ناهد الحلبي والدراما العربية المشتركة

كشفت الفنانة ناهد الحلبي عن مشاركتها في مسلسل الدراما العربية المشتركة “من.. إلى”، حيث تُجسد شخصية أم لرجلين يؤدي دوريهما الفنان قصي خولي والفنان إيهاب شعبان.

المسلسل من إنتاج شركة الصبّاح التي رأت تأجيل عرضه لما بعد شهر رمضان الكريم وقد كشفت الحلبي أن العمل لم يُصور منه سوى 10 حلقات وجاء التأجيل في صالح العمل حتى لا يتم استكماله على عُجالة.

وأوضحت الحلبي أن “من.. إلى” مشاركتها الثانية في الدراما العربية المشتركة، علمًا بأن المشاركة الأولى كانت من خلال مسلسل “العميد” للفنان تيم حسن.

وعبرت الحلبي عن سعادتها بعودة التعاون بينها وبين الفنان قصي خولي، الذي سبق وجسدت دور والدته في أكثر من عمل، كما أشادت بموهبة الفنان الشاب إيهاب شعبان.

طقوسها في رمضان والعيد

صرحت الفنانة ناهد الحلبي أنها لا تُحب أيام الأعياد والعطلات الرسمية؛ لأنها لا تُحب الهدوء وحالة التراخي والكسل التي تصيب الناس في هذه الأيام، مشيرةً لمحبتها للأيام التي تسبق الأعياد والتي ينهمك فيها الناس بالتحضير لاستقبال العيد.

وأضافت الحلبي أنها تحرص على قضاء شهر رمضان في المنزل، فلا تلبي أي دعوة للإفطار خارج المنزل ولا تدعو أحدًا، حتى تستطيع القيام بواجباتها المنزلية ونيل قسط من الراحة بعد الإفطار.

الحلبي كشفت أنها طباخة ماهرة، تقضي الكثير من الوقت في المطبخ حتى تطبخ لأولادها وأحفادها، مشيرةً لبراعتها في إعداد غالبية الأطباق الشامية باستثناء “الكبة” و”القشة والمقادم”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق