أحدث ظهور للفنان سامر إسماعيل مع زوجته مايا البكري (صور)

أحدث ظهور للفنان سامر إسماعيل مع زوجته مايا البكري (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الفنان السوري “سامر إسماعيل” متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من السحور الذي أقامته المخرجة “رشا شربتجي” وزوجها بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “كسر عضم”.

وظهر سامر إسماعيل في الصور إلى جانب العديد من نجوم الفن السوري ومنهم: كرم الشعراني وفادي صبيح ومحمد قنوع وأيمن عبد السلام ورنا جمول وغزوان الصفدي وفايز قزق وغيرهم.

كما ظهر إسماعيل في بعض الصور إلى جانب زوجته “مايا البكري” التي رافقته في هذه المناسبة، وذلك في أحدث ظهور لهما على منصات السوشيال ميديا.

سامر إسماعيل

تفاعل المتابعين

وأرفق إسماعيل الصور بتعليق كتب فيه: “سعيد جداً بالتواجد مرة أخرى مع أسرة مسلسل كسر عضم، شكراً للمخرجة المبدعة رشا هشام شربتجي وزوجها السيد تمام الصالح على هذه الدعوة الكريمة”.

وأضاف في منشور آخر: “تحية كبيرة لكل يلي شاركوا بصناعة المسلسل إبتداءاً بالفنيين و الجنود المجهولين خلف الكاميرا وصولاً للفنانين الكبار ولمخرجتنا المبدعة رشا شربتجي”.

وحظيت منشورات الفنان سامر إسماعيل بتفاعل واسع من قبل متابعيه، حيث انهالت التعليقات التي تهنئ النجم السوري بنجاح دوره في مسلسل “كسر عضم” كما تغزّل كثيرون بوسامته، وتمنى آخرون النجاح والتوفيق الدائمين لجميع النجوم المتواجدين.

الحياة الشخصية للفنان سامر إسماعيل

كما لاقت إطلالة سامر إسماعيل وزوجته مايا البكري تفاعلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا، حيث جرى تدوالها من قبل العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير ومحبي النجم السوري.

جدير بالذكر، أن الفنان سامر إسماعيل ارتبط لعدة سنوات بمصممة الأزياء السورية مايا البكري، التي تحمل أيضاً الجنسية الصربية، ثم تزوجا عام 2017، وأنجبا طفلين، الأكبر يُدعى روي والأصغر رايان.

من هو سامر إسماعيل؟

سـامر إسماعيل؛ هو ممثل سوري شهير من مواليد حمص في الـ 8 من يوليو/ تموز 1985، ينتمي لعائلة فنية، فوالده هو الفنان التشكيلي جمال إسماعيل، لكنه نشأ كارهاً للرسم، وذلك لأنه لم يوفر لعائلته دخلاً مستقراً.

وسامر إسماعيل خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2010، التي ضمت الفنانين: أيمن عبد السلام، جوان الخضر، حازم زيدان، أريج خضور، مؤيد الخراط، رنا الحلبي، يحيى هاشم.

حقق الفنان سـامر إسماعيل شهرة واسعة عربياً، حيث اختاره المخرج الراحل حاتم علي لتجسيد شخصية خلفية المسلمين الثاني الفاروق عمر بن الخطاب في مسلسل ضخم حمل اسم “عمر”، وعُرض عام 2012. ثم شارك في عددٍ من المسلسلات القوية، مثل: “الولادة من الخاصرة”، “فوضى”، “سلاسل ذهب”، “المنصة”.

ويعيش الفنان سامر إسماعيل حالة من التألق الفني بعد نجاح شخصية في مسلسل الدراما المعاصرة “كسر عضم” والتي لاقت أصداءً إيجابية واسعة لدى الجمهور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق