بشار إسماعيل: جوقة عزيزة سقط ودور عزيزة يليق بكاريس بشار (فيديو)

بشار إسماعيل: جوقة عزيزة سقط ودور عزيزة يليق بكاريس بشار (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطل الفنان السوري “بشار إسماعيل” على الجمهور في لقاء عبر منصة “يلا تريند” للحديث عن الأعمال الفنية التي تشارك في موسم دراما رمضان الجاري.

والبداية كانت مع المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة”، الذي أبدى بشار إسماعيل عدم إعجابه به قائلاً: “العمل ما عجبني نهائياً شفت حلقتين حتى ما حسنت كملن”.

واستطرد الفنان إسماعيل معتبراً أن مسلسل “جوقة عزيزة” لم ينجح، فقال: “لأنه هذا العمل للأسف أنه سقط”.

بشار إسماعيل

بشار إسماعيل: دور عزيزة لم يكن مناسباً لنسرين طافش

وحول الانتقادات التي طالت الفنانة نسرين طافش التي تتصدى لبطولة العمل والحديث عن عدم تمكنها من أدائها شخصية “عزيزة” بشكل ناجح، أكد بشار إسماعيل أن نسرين طافش ممثلة جميلة ورائعة ومقبولة وتحظى بمحبة الناس، لكن هذا الدور لم يكن مناسباً لها.

وأضاف الفنان السوري: “حتى سلوم حداد هذا العملاق في الفن ما كتير طلع معه شي، يعني ما في شي شدني أنا، عم أحكي عن حالي”.

وبسؤاله عن الممثلة السورية التي من الممكن أن يليق بها دور “عزيزة”، اختار بشار إسماعيل الفنانة كاريس بشار.

بشار إسماعيل: انزعجت من صرا ع كسر عضم

وعن مسلسل كسر عضم، أبدى الفنان بشار إسماعيل انزعاجه مما وصفه بـ “الصرا ع” حول نص العمل، مؤكداً أن مثل هذا الأمور يجب ألاّ تخرج للعلن فالمشاهد لا يهتم بها.

أما عن المسلسل الكوميدي “الفرسان الثلاثة”، فقال إسماعيل: “نهائياً ما شفت ولا حلقة وحتى ما سمعت عنه”، وأضاف مبدياً استغرابه من الاسم الذي يحمله العمل: “قريت الفرسان الثلاثة تخيلت متل تبع العصور الوسطى، ضريبة السيوف يعني شو هل الفرسان الثلاثة، هيك فكرت أول الشي”.

ورفض بشار إسماعيل إبداء رأيه في تجربة الفنان أيمن زيدان في مجال الكوميديا، فقال: “ما بعرف ما عندي رأي”، معقباً: “يعني أنا عم شوف صارت العالم مستصغرة كلمة كوميديا يعني انو أيّ شي أنا بعمله، يعني كأنن عم يشحدوا الضحكة من العالم شحادة، فعم يطلعوا أبيخ من هيك في الكرة الأرضية ما عاد في”.

بشار إسماعيل: سعيد بمشاركتي في مسلسل مع وقف التنفيذ

وعبّر بشار إسماعيل عن سعادته للمشاركة في المسلسل الدرامي المعاصر “مع وقف التنفيذ”، كونه يعود به بعد انقطاع طويل، واصفاً تجربته فيه وكأنه يقف أمام الكاميرا للمرة الأولى.

وتوجه إسماعيل بالتحية لكتّاب “مع وقف التنفيذ” علي وجيه ويامن الحجلي، ومخرج المسلسل سيف الدين سبيعي واصفاً الأخير بـ “المبدع والحبيب”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق