راما زين العابدين تلفت الأنظار رفقة حسن خليل ومتابعون: وينك يا إيليا (صور)

راما زين العابدين تلفت الأنظار رفقة حسن خليل ومتابعون: وينك يا إيليا (صور) 

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الممثلة السورية الشابة “راما زين العابدين” تفاعلاً واسعاً مع أحدث ظهور لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشرت راما زين العابدين صوراً من دعوة السحور التي أقامتها المخرجة السورية رشا شربتجي بعد انتهاء تصوير مسلسل كسر عضم، الذي تجسد فيه زين العابدين شخصية “ريم”.

وأرفقت زين العابدين الصور بتعليق كتبت فيه: “حفل انتهاء تصوير مسلسل كسر عضم.. أشكر المدام رشا وزوجها السيد تمام على هذه الدعوة”.

راما زين العابدين

تفاعل المتابعين

ولفتت راما الأنظار بإطلالتها الأنيقة وظهورها في إحدى الصور رفقة زميلها في “كسر عضم” وصديق الدراسة الممثل حسن خليل، فكلاهما خريجَي المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة عام 2020.

وحظي منشور راما زين العابدين بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين تغزلوا بجمالها وأناقتها وأشادوا بأدائها وزميلها خليل متمنين لهما كل التوفيق والنجاح.

وتساءل أحد المتابعين حول سبب مشاركتها صورة تجمعها بحسن خليل فقط من بين شركائها في العمل، فكتب: “قمر بس ليش بس حسن”. بينما مازحها آخرون بالإشارة إلى العلاقة التي تربط شخصيتها “ريم” بشخصية “إيليا” في كسر عضم: “وينك يا إيليا تشوف هالشوفة”، “له له يا ريم ما حبيناها منك عم تتصوري مع علاء من ورا ايليا”.

ومن جهته، اكتفى الفنان حسن خليل بالإعجاب بمنشور زميلته دون ترك أي تعليق، كما شارك عدداً من المنشورات التي نقلت إطلالته معها عبر خاصية الستوري في إنستغرام.

راما زين العابدين وحسن خليل

راما زين العابدين: ممثلة سورية صاعدة من مواليد 27 فبراير/ شباط 1996، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2020.

تشارك زين العابدين في موسم دراما رمضان الجاري عبر مسلسل “كسر عضم” بشخصية “ريم”، ومسلسل “حارة القبة 2” الذي تقدم فيه شخصية “منيرة”.

حسن خليل: ممثل سوري من مواليد عام 1993، وهو خريح المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2020، بدأ مشواره الفني مع المخرجة رشا شربتجي من خلال مسلسل حارة القبة الذي شارك في أجزاءه الثلاثة بدورٍ عزو ابن أبو العز/ عباس النوري وأم العز/ سلافة معمار.

ولفت حسن خليل الأنظار مؤخراً بشخصية “علاء” التي يقدمها في مسلسل كسر عضم، والتي لاقت قبولاً واسعاً لدى الجمهور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق