رولان زكريا: شخصية “رائد” لا تشبهني وكنت خائفًا من الوقوف أمام غسان مسعود (فيديو)

رولان زكريا: شخصية “رائد” لا تشبهني وكنت خائفًا من الوقوف أمام غسان مسعود (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري رولان زكريا في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة شام اف ام، تحدث خلاله عن شخصية “رائد” التي يُجسدها في مسلسل “مع وقف التنفيذ” للمخرج سيف الدين سبيعي.

زكريا خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 2021، اختاره سبيعي لتجسيد شخصية “رائد” بعد اختبار تمثيل، ليكون مع وقف التنفيذ أول ظهور له على الشاشة.

وكشف زكريا أنه لم يتوقع اختياره لتجسيد شخصية رئيسية، خاصةً أن رهبة الوقوف أمام سبيعي في اختبار التمثيل، جعلته يتعثر ويسقط أرضًا قبل أن يؤدي المونولوج المطلوب منه.

رولان زكريا

رولان زكريا: شخصية “رائد” لا تشبهني

صرح الفنان رولان زكريا أن شخصية “رائد” لا تشبهه على الإطلاق وقد احتاج أن يُحضر لها كثيرًا من خلال استرجاع تصرفات بعض الشخصيات التي تشبه “رائد”.

واعتبر زكريا أن الشخصية كانت تحدٍ كبير له، فحتى المصطلحات التي تستخدمها الشخصية في حديثها مختلفة تمامًا عن مصطلحاته في حياته العادية.

وأضاف زكريا أنه تدرب على يدِ مدربٍ خاص بالعراضة السورية وكان التدريب هو أول لقاء يجمع ما بينه وبين الفنان فادي صبيح ويزن خليل، شقيقيه في مع وقف التنفيذ.

خوفه من الفنان غسان مسعود

كشف الفنان رولان زكريا أن العمل في الدراما التليفزيونية مختلف تمامًا عن العمل المسرحي، فهو كممثل مسرحي لم يكن يعرف تقنيات الكاميرا واحتاج لوقتٍ حتى يتدرب على ذلك.

وعن المشاهد التي واجه صعوبة في أدائها، ذكر مشهدًا جمعه بالفنان غسان مسعود واضطر لإعادته 4 مرات بسبب خوفه من الوقوف أمام مسعود، مشيرًا لدعم الأخير له للتغلب على هذا الخوف.

زكريا شكل ثنائية مع الوجه الجديد سارة بركة التي كشف أن صداقة كبيرة تجمعهما منذ 6 سنوات، الأمر الذي انعكس على أدائهما، خاصةً أنها خريجة معهد التمثيل أيضًا.

ويرى زكريا أن الممثلين الجدد خريجي المعهد أثبتوا هذا الموسم استحقاقهم للفرص التي مُنحت لهم في مسلسلي مع وقف التنفيذ وكسر عضم، الأمر الذي يُعطي أملًا كبيرًا لكل من يدرس في المعهد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق