كرم الشعراني بصورة من كواليس المشهد الأخير من كسر عضم ومتابعون: شكلها نهايتك سودة

كرم الشعراني بصورة من كواليس المشهد الأخير من كسر عضم ومتابعون: شكلها نهايتك سودة

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الفنان السوري “كرم الشعراني” صورةً من كواليس المشهد الأخير من مسلسل كسر عضم، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وظهر كرم الشعراني الذي يجسد في “كسر عضم” شخصية “هيثم/ أبو مريم” رفقة مخرجة العمل رشا شربتجي، معلناً انتهاء تصويره فجر اليوم الخميس.

وأرفق الفنان الشعراني الصورة بتعليق كتب فيه: “كسر عضم، المشهد الأخير، انتهت رحلتنا بكسر عضم فجر اليوم..”.

كرم الشعراني لـ رشا شربتجي: “ما في كلام عندي يوصفك”

وتوجه الفنان كرم الشعراني بالشكر للمخرجة رشا شربتجي قائلاً: “مدام رشا هشام شربتجي شكراا كتييير.. مافي كلام عندي يوصفك.. لأنو عندك بيخلص الحكي كلوووو”.

وأضاف: “شكرا لكل طاقم العمل فرداا فردااا ولكل نقطة عرق نزلت منكم ولكمية الحب الموجودة بداخلكم اللي هونت التعب والجهد اللي انبذل..”.

وحظي منشور الشعراني بتفاعل واسع من قبل متابعيه الذين أشادوا بأدائه في العمل ووصفه البعض بـ “نجم الموسم” و”الجوكر”، ومما جاء في التعليقات أيضاً: “شكلها نهايتك وخيمة بآخر مشهد”، “يا ويلي نهايتك شكلها سودة بهالخرابة”، “مبين من نظراتك بهالمشهد ان وقعت يا هيثم وما حدا سما عليك”.

كما تفاعل معه عدد من زملائه في الوسط الفني ومنهم أيمن عبد السلام الذي علق: “مبدع كروم الحبيب انشالله منها للاحسن والاحلى”.

كرم الشعراني.. من هو؟

كرم الشعراني؛ هو ممثل سوري شهير، من مواليد مدينة السلمية في حماة، في العاشر من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1986، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 2011، التي ضمت الفنانين الشباب: يزن خليل، حلا رجب، مصطفى المصطفى، لوريس قزق، دانا مارديني، مصطفى سعد الدين.

بدأ مشواره الفني عام 2012، عندما اختارته المخرجة رشا شربتجي لتجسيد شخصية “زياد” في الجزء الثاني من مسلسل الولادة من الخاصرة وفي نفس العام شارك في الجزء التاسع من بقعة ضوء.

يشارك كرم الشعراني في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري عبر عدة أعمال هي: المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” بدور “عزمي نسوان”، ومسلسل البيئة الشامية “حارة القبة 2” بدور “أبو الريح”، والمسلسلين الكوميدين “حوازيق” و”بقعة ضوء 15″.

ويعيش الشعراني حالياً حالة من التألق الفني بعد نجاح شخصيته “أبو مريم” في مسلسل “كسر عضم” التي استطاع من خلالها إثبات موهبته وقدارته التمثيلية القوية، ليصبح “أبو مريم” واحداً من الأسماء المتداولة بكثرة عبر منصات السوشيال ميديا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق