رشا شربتجي تحتفل بنجاح كسر عضم وحارة القبة مع نجوم سوريا (فيديو)

رشا شربتجي تحتفل بنجاح كسر عضم وحارة القبة مع نجوم سوريا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفلت المخرجة السورية رشا شربتجي بنجاح مسلسليها “كسر عضم” و”حارة القبة”، حيث أقامت سحور في دمشق يجمع نجوم العملين، بالإضافة لعدد كبير من النجوم السوريين.

حضر السحور عدد كبير من نجوم سوريا، منهم: عباس النوري، فايز قزق، سامر إسماعيل، نادين تحسين بيك، رنا شميس، خالد القيش، محمد قنوع، جمال العلي، كرم الشعراني، يزن السيد، أسامة الروماني، أيمن عبد السلام، نانسي خوري، ولاء عزام.

كما حضره الوجوه الشابة التي لمعت في العملين ومنهم: حسن خليل، يوشع محمود، يزن الريشاني، راما زين العابدين، إياد عيسى، إليانا سعد، خالد سكر، بلال قطان، الليث كحيل.

كسر عضم

تعليقات النجوم

الفنان محمد قنوع -عبر منصة ET بالعربي- شكر المخرجة رشا شربتجي التي جمعت الفنانين في سحور الاحتفال بالنجاح، مشيرًا للبصمة التي تركها مسلسلي حارة القبة وكسر عضم في موسم دراما رمضان 2022.

الفنانة رنا شميس عبرت عن سعادتها بهذا السحور، مشيرةً لحاجة الفنانين السوريين للاجتماع وهي الحاجة التي لبتها شربتجي في احتفالها.

وأشارت الفنانة إليانا سعد أن السحور كان فرصة للالتقاء بأصدقائها وزملائها من دفعات المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، كما عبر الفنانين الشباب عن سعادتهم بهذا اللقاء ومنهم: خالد سكر، إياد عيسى، يوشع محمود، الليث كحيل، بلال قطان.

ردود الأفعال

صرح الفنان أيمن عبد السلام الذي جسد شخصية المحامي الفاسد في مسلسل كسر عضم، أن بعض المحامين يعاتبونه على تشويه صورة المحامي السوري، فيضطر للتوضيح بأنه يُقدم الجانب السيء من هذه المهنة.

الفنان سامر إسماعيل الذي جسد شخصية ريان ابن الحكم/ فايز قزق، اعتذر للجمهور على ما سببه من حزن بعد رحيل ريان بصورة مأساوية، مؤكدًا أن كل ما يتمناه لجمهوره هو السعادة والضحك.

أما كاتب العمل علي معين صالح، فكشف أن اجتهد لوقتٍ طويل في كتابة نص كسر عضم، لكن تعبه وإرهاقه تبدد بعد 3 أيامٍ فقط من بداية شهر رمضان؛ بسبب استقبال الناس للمسلسل.

رشا شربتجي تشكر الجمهور

شكرت المخرجة رشا شربتجي كل من ساهم في نجاح مسلسلي كسر عضم وحارة القبة، فقالت: “شكرًا لكل حدا كتب بوست، لكل حدا قال شكرًا، لكل حدا دعمنا أو علق تعليق إيجابي”.

وبدت شربتجي في حالة من السعادة الغامرة، حيث تفاعلت مع الحضور بالرقص والغناء والتصفيق وكان لجوارها زوجها السيد تمام نجم الدين، الذي تشيد بدعمه الدائم لها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق