كاتب جوقة عزيزة رداً على انتقاد بشار إسماعيل: أحكام عشوائية (صور)

كاتب جوقة عزيزة رداً على انتقاد بشار إسماعيل: أحكام عشوائية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

رد خلدون قتلان كاتب مسلسل جوقة عزيزة على تصريحات الفنان السوري بشار إسماعيل التي انتقد فيها مؤخراً العمل مؤكداً أنه لم ينجح.

جاء ذلك في تدوينة نشرها قتلان عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رفقة تصويت من موقع ”btrending“ شارك فيه أكثر من 20 ألف شخص، وتصدّر فيه جوقة عزيزة القائمة كأفضل مسلسل سوري.

وأفاد كاتب جوقة عزيزة أن تصريحات بشار إسماعيل ذكرته بمقولة سابقة للفنان جلال شموط قال فيها: ”أفضل مسلسل هو المسلسل يلي أنا اشتغلت فيه“.

كاتب جوقة عزيزة: القيم والتقاليد الفنية في سوريا هي من سقطت وليس العمل

وأشار الكاتب السوري إلى أن هذه المقولة لا تصلح دائماً، فأحياناً يكون أفضل مسلسل بالنسبة لبعض الفنانين هو من إنتاج الشركة الأكثر سخاء.

وأوضح خلدون قتلان أنه يتفق مع بشار إسماعيل في حالة السقوط لكنه يختلف معه بوجهة النظر في الساقط، معتبراً أن القيم والتقاليد الفنية في سوريا هي من سقطت وليس المسلسل.

ولفت إلى جيل بشار إسماعيل ومن سبقهم لم يتمكنوا من تكريس هذه القيم والتقاليد وهذا ما يؤكد عليه نص العمل، بحسب تعبيره. مضيفاً: “وها نحن اليوم ندفع ثمن أخطاء ذلك الجيل الذي لم يعطي أهمية لتكريس تقاليد فنية تحترم تجربة الأخر قبل اطلاق الأحكام العشوائية”.

واختتم كاتب جوقة عزيزة تدوينته قائلاً: “ويبقى اسم جوقة عزيزة هو الماركة الأفضل لكل من يبحث عن ترند”.

بشار إسماعيل ينتقد جوقة عزيزة

وكان الفنان بشار إسماعيل قد صرّح مؤخراً مبدياً عدم إعجابه بمسلسل جوقة عزيزة معتبراً أن العمل لم ينجح، قائلاً: “العمل ما عجبني نهائياً شفت حلقتين حتى ما حسنت كملن لأنه هذا العمل للأسف أنه سقط”.

وحول الانتقادات التي طالت الفنانة نسرين طافش التي تتصدى لبطولة العمل والحديث عن عدم تمكنها من أدائها شخصية “عزيزة” بشكل ناجح، أكد بشار إسماعيل أن نسرين طافش ممثلة جميلة ورائعة ومقبولة وتحظى بمحبة الناس، لكن هذا الدور لم يكن مناسباً لها.

وبسؤاله عن الممثلة السورية التي من الممكن أن يليق بها دور “عزيزة”، اختار بشار إسماعيل الفنانة كاريس بشار.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق