مرام علي تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها (صورة)

مرام علي تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الممثلة السورية “مرام علي” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت مرام علي متابعيها صورةً من إطلالتها في برنامج “حديث البلد” مع الإعلامية منى أبو حمزة، في الحلقة التي ستعرض اليوم الجمعة عبر شاشة mtv.

وتألقت مرام في الصورة بإطلالة مميزة، حيث ارتدت جمبسوت أسود اللون وتركت شعرها المموج منسدلاً على كتفها، واعتمدت مكياجاً ناعماً.

تفاعل المتابعين

وأرفقت مرام علي الصورة بتعليق كتبت فيه: “لاقونا بكرا الجمعة ببرنامج حديث البلد الساعة 10.30 على mtvlebanon”.

ولاقت إطلالة الفنانة السورية تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيها حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها، كما تفاعل معها العديد من الفنانين ومنهم: علي سكر وأيمن عبد السلام وهبة نور وريام كفارنة.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “دخيل هالطلة ما احلاها”، والله انك انتي حديث البلد”، “ولا أجمل”، “ناطرينك”، “مش طبيعي جمالك”، “الملكة الرائعة”، فخامة”، “رح تنوري الشاشة”.

آخر أعمال مرام علي

على الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة مرام علي مسلسل الدراما العربية المشتركة “عروس بيروت” والذي انتهى عرضه مؤخراً عبر منصة شاهد.

ومسلسل ”عروس بيروت“؛ من تأليف ميا إدة، وإخراج فكرت قاضي، وقصته مأخوذة عن المسلسل التركي الشهير “عروس إسطنبول”، وجسدت مرام فيه شخصية “نايا الضاهر” على مدار مواسمه الثلاث.

كما شاركت مرام علي في مسلسل ”اعترافات فاشنيستا“ تم عرضه عبر منصة شاهد أيضاً، وتدور أحداثه حول مؤثرتان على شبكات التواصل الاجتماعي تظهران المثالية عبرها، لكنهما تعيشان في الواقع حياة غامـ.ـضة وواقعاً مـ.ـريراً، وظهرت فيه مرام بشخصية الفاشنيستا ”سحر“.

من هي مرام علي؟

مـرام علي؛ فنانة سورية شهيرة، من مواليد العاصمة السورية دمشق في الـ 21 من فبراير/ شباط عام 1992، بدأت مشوارها الفني عام 2011، عندما قدمها المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور في مسلسل شيفون، وكانت تبلغ من العمر وقتذاك 19 عاماً.

يُشاع عن الفنانة مـرام علي أن اسمها الحقيقي مرام أحمد، وأنها أضافت اسم “علي” لاسمها الفني تأثراً بالمخرج الراحل عن حاتم علي، لكنها نفت هذا الأمر عام 2017 في حوار مع مجلة لها وأكدت أن “مرام علي” اسمها على بطاقة الهوية ولم تلتقِ بالمخرج حاتم علي.

حققت الفنانة مـرام علي شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، من خلال تجسيد شخصية “نايا الضاهر” في مسلسل الدراما العربية المشتركة عروس بيروت.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق