أيمن عبد السلام: شاركت في أعمال من أجل المادة وعشت السنوات الأخيرة بين الفنادق (فيديو)

أيمن عبد السلام: شاركت في أعمال من أجل المادة وعشت السنوات الأخيرة بين الفنادق (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري أيمن عبد السلام في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأن هناك بعض الأعمال التي شاركها فيها دون اقتناع من الناحية الفنية؛ بسبب الأجر المادي.

وكان عبد السلام قد سأل عن شروطه لقبول المشاركة في عمل فني، فقال: “في دور بيشترينا ودور بنشتريه”، موضحًا أن بعض الأعمال يشارك فيها لأجل المادة والبعض الآخر يتنازل في أجره قليلًا، طمعًا في الدور المناسب.

جدير بالذكر أن المخرجة رشا شربتجي قدمت عبد السلام في مسلسل كسر عضم بطريقة مختلفة للغاية، حيث يُجسد شخصية المحامي الفاسد أغيد الطيف.

أيمن عبد السلام

أيمن عبد السلام: عشت السنوات الأخيرة بين الفنادق

كشف الفنان أيمن عبد السلام أن سنواته السبعة الأخيرة عاشها متنقلًا ما بين الفنادق؛ بسبب انشغاله في عددٍ من أعمال الدراما العربية المشتركة، نذكر منها: السنونو، عروس بيروت، ع الحلوة والمرة.

اللقاء تطرق لمشاركته في مسلسل السنونو الذي لم يحظى بنجاحٍ يليق بعودة الفنان ياسر العظمة للتمثيل بعد سنوات طويلة، فأكد أن أي عمل يقدمه العظمة له قيمة فنية عالية، قد يفهمها البعض ولا يفهمها البعض الآخر.

وأضاف عبد السلام أن مسلسل السنونو بعيد كل البعد عن عوالم مرايا التي اشتهر بها العظمة، لكن الناس وضعت العملين في مقارنة، لم تكن في صالح السنونو.

وأشاد عبد السلام بالتعاون مع العظمة، فقال: “أستاذ ياسر قامة فنية كبيرة، أستاذ كبير، هرم من أهرامات الفن السوري، كل الحب والامتنان بأني وقفت قدامه والله يطول بعمره”.

طقوس رمضان

صرح الفنان أيمن عبد السلام أنه لم يشعر بأجواء رمضان ولا طقوسه هذا العام؛ بسبب انشغاله بتصوير مسلسل كسر عضم لساعاتٍ طويلة، الأمر الذي يضطره أحيانًا لتناول وجبتي الإفطار والسحور في موقع التصوير.

وأضاف عبد السلام أن الوقت لم يسعفه لرؤية عائلته وأصدقائه بشكلٍ كافٍ طوال الشهر الكريم، المرتبط بذاكرته ببيت جدته، حيث “البحرة”، كونها تعيش في بيتٍ عربي.

وكشف عبد السلام عن عشقه للطبخ ومهارته في إعداد مختلف الأطباق، خاصةً الطعام العربي، مشيرًا لحرصه على وضع لمسة خاصة به في كل طبق يُعده.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق