إياد عيسى: نادين تحسين بيك ودودة وشعرت بالأمان مع رشا شربتجي (فيديو)

إياد عيسى: نادين تحسين بيك ودودة وشعرت بالأمان مع رشا شربتجي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أطل الفنان السوري “إياد عيسى” في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ للحديث عن شخصية “دانيال” التي جسدها في المسلسل الدرامي المعاصر “كسر عضم”.

وكشف إياد عيسى أنه من مواليد الـ 17 من مايو/ أيار عام 1993، برج الثور، وخريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2020.

شخصية “دانيال” هي واحدة من شخصيات الخط الدرامي الخاص بالشباب في المسلسل، وتجمعه قصة حب مع “شمس” التي تجسدها الفنانة نادين تحسين بيك.

عن نادين تحسين بيك

أشار إياد عيسى إلى أن شخصية “دانيال” مختلفة عن بقية الشخصيات الشبابية في العمل، فهي على عكسهم تتسم بالجدية، مبيناً أنها كانت تتطلب منه التحكم بنفسه في اللحظات الكوميدية.

وحول الفنانة نادين تحسين بيك، قال إياد عيسى إنه لم يسبق له أن التقى بها قبل “كسر عضم”، مبيناً أنها شخصية ودودة إذ تعاملت معه منذ لقاءهما الأول تعاملت وكأنهما أصدقاء لسنوات طويلة.

وعن أكثر جمل شخصية “شمس” التي كانت تثير استفزازه كـ إياد، قال الممثل السوري الشاب إنها جملة: “مقروء أنت ع فكرة”.

عن رشا شربتجي

إياد عيسى أشاد أيضاً بالعمل تحت إشراف المخرجة السورية “رشا شربتجي”، مؤكداً أنه شعر معها بالأمان تماماً.

وقال: “بتعرف المدام رشا أنا بشوف حالي طفل رضيع بين ايديها بتخاف عليي من درجة الحرارة ولا من النسمة ولا من الغبرة ولا من أي شيء، حقيقة بتشعر بأنك تماماً بالأمان، شعور نحنا السوريين بحياتنا ولا ببيوتنا ولا بأي شي ضمن هي الجغرافيا من زمان ما حسيناها، في أمان بعوض عن كل أمان”.

ولفت عيسى إلى أنه يعتبر أنه موجود في هذه الحياة من أجل مهنة التمثيل، الأمر الذي قد يفسر شعوره بهذه الحميمية عند العمل مع المخرجة شربتجي، وفق تعبيره.

وفي سياق آخر، كشف إياد عيسى عن تلقيه تعليقات حول شكل فكه إذ يبدو وكأنه قد أجرى تقنية تكساس، مؤكداً أن فكه حالياً بشكله الطبيعي ولم يخضع لأي تدخل تجميلي.

مسلسل كسر عضم

وكسر عضم: دراما سورية معاصرة من تأليف: علي معين صالح ومعالجة درامية: د. رانيا الجبان وإخراج: رشا شربتجي ويضم في بطولته: سامر إسماعيل وكاريس بشار وفايز قزق ونادين خوري ونادين تحسين بيك ومحمد حداقي وخالد القيش ويزن السيد وأنس طيارة وحازم زيدان وولاء عزام.

ويعتبر من الأعمال الأكثر شعبية التي تشارك في موسم دراما رمضان 2022، حيث استطاع أن يحصد نسب مشاهدة مرتفعة في سوريا والوطن العربي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق