جيني إسبر ترغب بحذف مسلسل “تخت شرقي” من أرشيفها الفني وترفض مشاهد القبلات (فيديو)

جيني إسبر ترغب بحذف مسلسل “تخت شرقي” من أرشيفها الفني وترفض مشاهد القبلات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية جيني إسبر ضيفةً على الإعلامي اللبناني هشام حداد في برنامجه “المزح نصو جد”، الذي يُذاع يوميًا في شهر رمضان الكريم على شاشة قناة “الآن”.

إسبر التي سبق وجسدت شخصية الغجرية في مسلسل “يومًا ما”، خُيرت بين الفنانات: مي عز الدين في جزيرة غمام، نجلاء بدر في نسل الأغراب، نادين نسيب نجيم في سمرا، رشا بلال في الساحر؛ لتختار أسوأهن في تجسيد شخصية الغجرية.

إسبر رفضت أن تختار الأسوأ؛ كونها لم تشاهد الأعمال المذكورة، لكنها أشادت بتجسيد نجيم للشخصية، بل واعترفت بتفوق مسلسل سمرا على مسلسل يومًا ما، بسبب الفروق الإنتاجية الضخمة.

جيني إسبر

جيني إسبر ترفض القبلات

كما خُيرت إسبر بين الفنانين: تيم حسن، معتصم النهار، محمد الأحمد، عبد المنعم عمايري؛ لتختار من بينهم الفنان الذي لن تُجسد مشهد قبلة معه ثم تمزق صورته، فقامت بتمزيق صورهم جميعًا.

وأكدت إسبر أنها ترفض تقديم مشاهد قبلات، مؤكدةً أنها لا تكرههم ولكن تُحب الحلال، في إشارة إلى أنها لن تقبل أحدًا خارج إطار العلاقة الشرعية.

تحذف تخت شرقي من أرشيفها

الفنانة جيني إسبر اختارت أن تحذف مسلسل “تخت شرقي” من أرشيفها الفني، بعد أن خُيرت بينه وبين مسلسلات: صبايا، علاقات خاصة، العراب: تحت الحزام.

وأوضحت إسبر أنها اختارت تخت شرقي لصغر مساحة دورها بالمقارنة مع أدوارها في المسلسلات المذكورة، مؤكدةً أنها لا تندم على المشاركة فيه على الإطلاق.

وأضافت إسبر أن المسلسل الأقرب إلى قلبها هو مسلسل “صبايا”، فقد كان نقطة تحول في مسيرتها الفنية وشاركت في أجزاءه الخمسة.

تختار داليدا خليل

اختارت الفنانة جيني إسبر صديقتها الفنانة اللبنانية داليدا خليل؛ لتمنحها لقب الفنانة اللبنانية الأفضل لعام 2022 من بين الفنانات: دانييلا رحمة، ستيفاني صليبا، شيرين أبو العز، ريتا حايك، جيسي عبدو.

وصنفت إسبر داليدا خليل في المرتبة الأولى ثم دانييلا رحمة في المرتبة الثانية ثم جيسي عبدو في المرتبة الثالثة، علمًا بأنها تعاونت مؤخرًا مع الأولى في مسلسل بيوت من ورق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق