رنا كرم تشيد بالعمل مع أسامة الروماني: “المهني والحاضر دائماً” والأخير يكشف لها سراً (صور)

رنا كرم تشيد بالعمل مع أسامة الروماني: “المهني والحاضر دائماً” والأخير يكشف لها سراً (صور)

مدى بوست – فريق التحرير  

أشادت الممثلة السورية “رنا كرم” بالعمل مع الفنان “أسامة الروماني” وذلك بعد تعاونهما معاً في مسلسل الدراما الاجتماعية المعاصرة “على قيد الحب”.

جاء ذلك في تدوينة نشرتها رنا كرم عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي كشفت فيها عن كواليس العمل الممتعة مع الروماني، وفق وصفها.

وبيّنت رنا كرم التي تجسد دور “لينا” ابنة “أسامة الروماني” في المسلسل، أن الأخير كان حاضراً دائماً من أجل المساعدة والاستماع وتقديم الاقتراحات.

رنا كرم سعيدة بعودة أسامة الروماني إلى التمثيل

وكتبت في تدوينة أرفقتها بصورة جمعتها مع الروماني:عن الكواليس الممتعة، الأستاذ القدير أسامة الروماني، المهني والحاضر دائماً بالكواليس ليساعد ويسمع ويقترح وينقلك بحوارو لمكان تاني من التفكير”.

وأشارت كرم إلى أن الروماني يجعل الفنان يشعر بأنه “شريك حقيقي” على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، مؤكدةً أنها شعرت وكأنها ابنته بالفعل.

كما عبرت عن سعادتها لعودة الروماني للعمل الفني من جديد، مختتمةً تدوينتها بالقول: “وعلى صعيد شخصي مستمتعة جداً إني عم احضرك من جديد”.

أسامة الروماني يكشف عن سراً لـ رنا كرم

ومن جهته، رد الفنان أسامة الروماني على تدوينة كرم بتعليق أكّد فيه أنه كان محظوظاً بها كـ “ابنة دافئة يتمناها كل أب”، معرباً عن أمنياته لها بالنجاح والسعادة.

وكتب الروماني في تعليقه: الغالية رنا.. رح قلك على سر.. بتعرفي ليش كانت مؤثرة و صادقة تعابير الوجه في مشاهدي معكِ؟ لأنني كنت موجـ.ـوعاً من كيفية التوفيق بين ما أشعر به من مودة لشخصك و احتراماً لموهبتك و ما هو مكتوب في النص لأقوله للينا”.

وأضاف: “كنتُ محظوظاً بكِ ابنةً دافئة و وديعة يتمناها كل أب. لكِ كل الأمنيات بمستقبل مفتوح على كل بوابات النجاح و الأهم السعادة. مع خالص مودتي و تقديري”.

على قيد الحب

و“على قيد الحب”: هو دراما اجتماعية معاصرة من تأليف فادي قوشقجي وإخراج باسم السلكا، وتدور أحداثه حول مجموعة من العائلات السورية من مختلف الفئات المجتمعية، كل عائلة تخوض صراعاً ما في ظل الظروف المعيشية التي اختلفت في السنوات الأخيرة.

ويضم المسلسل في بطولته نخبة من أهم الفنانين السوريين منهم الفنان سلوم حداد وصباح الجزائري ونادين خوري ورنا كرم وعلاء قاسم وليث المفتي.

يذكر أن العمل لفت أنظار الجمهور واعتبره المشاهدون عودة للدراما السورية الاجتماعية التي تتميز بالدفء والجدية في طـ.ـرح الأمور، حيث تمكن من أن يخلق حالة حنين عبر بعض التفاصيل الدافئة التي مرت به.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق