عاصم حواط: لا أركن للراحة في رمضان وأتقبل النقد من زوجتي (فيديو)

عاصم حواط: لا أركن للراحة في رمضان وأتقبل النقد من زوجتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عاصم حواط في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأنه لا يركن للراحة في رمضان، حيث يحرص على إيجاد عمل ما ينشغل به، مشيرًا لإدارته لخيمة رمضانية في أحد الأعوام وتقديم برنامج مسابقات في عامٍ آخر.

ويرى حواط أن طقوس رمضان اختلفت مع مرور السنوات، فقد كان فرصة لاجتماع العائلات والرفاق، أما الآن فقد تشتت العائلات إما بالمـ.ـوت أو الهجرة، مشيرًا لرحيل والدته وسفر أشقائه وأصدقائه.

يذكر أن حواط يُقدم برنامج مسابقات هذا العام يحمل اسم “ضربة حظ”، بالإضافة لمشاركته في مسلسلات: جوقة عزيزة وعلى قيد الحب ولو بعد حين.

عاصم حواط

طباخ ماهر

كشف الفنان عاصم حواط أنه طباخ ماهر، يُحب الطبخ والمطبخ ويُصر على الطبخ بنفسه في أي اجتماعٍ يُدعى إليه؛ لأنه يُفضل طبخه على أي طبخٍ آخر.

حواط وصف نفسه بأنه شخص بيتوتي، لا يُحب جلسات المقاهي ولا يتواجد في الخيم الرمضانية بشكلٍ متواصل ويحرص على أن ينشغل بعملٍ ما.

عاصم حواط: أتقبل النقد من زوجتي

أوضح الفنان عاصم حواط أنه لا يتابع أي أعمال درامية طوال شهر رمضان، فالأعمال المعروضة كثيرة ولا يُحب أن يُشتت بينها، حيث ينتظر انتهاء الشهر؛ ليركز في متابعة كل عملٍ على حدا.

وصرح حواط بأنه يتقبل النقد من زوجته، كما يتقبل النقد من عائلته وعائلتها وأي شخص يُقدم نقدًا موضوعيًا.

أعماله في رمضان

يُطل الفنان عاصم حواط على جمهوره في موسم دراما رمضان 2022 من خلال 3 مسلسلات، هي:

المسلسل الاستعراضي جوقة عزيزة الذي يُجسد فيه شخصية عازف العود تحسين، العمل بطولة: نسرين طافش، سلوم حداد، خالد القيش، وسام حنا.

مسلسل الدراما الاجتماعية “على قيد الحب” الذي يُجسد فيه شخصية أنس، المسلسل بطولة: دريد لحام، أسامة الروماني، صباح الجزائري، نادين خوري، وفاء موصللي.

المسلسل البوليسي “لو بعد حين” الذي يُجسد فيه شخصية رامز، المسلسل بطولة: جيني إسبر، رواد عليو، جوان الخضر، رنا جمول، جهاد الزغبي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق