أمل عرفة برسالة لـ كاريس بشار: “مبروك هاد النجاح يا مبدعة” (صورة)

أمل عرفة برسالة لـ كاريس بشار: “مبروك هاد النجاح يا مبدعة” (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

حرصت الفنانة السورية “أمل عرفة” على تهنئة زميلتها الفنانة كاريس بشار على النجاح الذي حققته من خلال دورها في مسلسل الدراما المعاصرة “كسر عضم”.

ونشرت أمل عرفة بوستر شخصية كاريس بشار في كسر عضم عبر خاصية الستوري في حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وأرفقت عرفة الصورة بتعليق أشادت فيه بأداء كاريس في العمل ونجاحها قائلةً: “مبروك هاد النجاح يا مبدعة”، لترد الأخيرة بنشر الستوري عبر حسابها معلقةً: “حبيبة الروح والقلب”.

الفنانة السورية كاريس بشار

كاريس بشار في “كسر عضم”

وتُجسد كاريس بشار في كسر غضم شخصية “عبلة” وهي امرأة مناضلة تدافع عن حقها وحقوق الكثير من النساء وتواجه فيه “الشر المطلق” المتمثل في شخصية “الحكم التي يجسدها الفنان فايز قزق.

وصرحت كاريس مؤخراً بأنها راهنت على نجاح كسر عضم، إيمانًا منها بقدرة المخرجة رشا شربتجي على صناعة عمل هام وترى أنها كسبت هذا الرهان.

وأضافت بشار أنها سعيدة جدًا بأصداء النجاح الذي يُحققه كسر عضم، مشيرةً إلى الجهد الكبير الذي بذله فريق العمل والمستمر حتى الآن؛ كون تصوير الحلقات الأخيرة يجري حاليًا ومستمر لنهاية الشهر الكريم.

بشار اعترفت بجرأة المسلسل، لكنها أشارت لقدرة شربتجي على تقديم الجرأة بشكلٍ يتقبله الجمهور، خاصةً وأن العمل يُراعي وجهات النظر المختلفة.

وترى بشار أن كسر عضم أعاد واقعية الدراما السورية للشاشة مجددًا بعد سنواتٍ من هيمنة أعمال الدراما العربية المشتركة التي لا تشبه البيئة السورية ولا تُلامس أوضاع السوريين.

كاريس بشار.. من هي؟

كاريـس بشار فنانة سورية شهيرة، اكتفت بالشهادة الإعدادية ثم اتجهت للتمثيل في المسرح والسينما والتليفزيون، عُرفت بموهبة جبارة ‏وقدرة على تجسيد شخصيات متنوعة، فلا أحد ينسى أداءها اللافت لشخصية “سعدية” في مسلسل البيئة الشامية الشهير “ليالي ‏الصالحية” عام 2004.‏

كاريس بشار اكتشاف الفنان “دريد لحام”، الذي عرض عليها المشاركة في مسرحيتين، هما: “صانع المطر” و”العصفورة ‏السعيدة”، وفي نفس العام شاركت في أول مسلسلٍ تليفزيوني لها، وهو “أعلام العرب”.‏

مشاركات كاريس بشار الأولى كانت ضد رغبة والدها “محمد ديب بشار”، لكنها استطاعت بعد ذلك أن تأخذ موافقته لتحترف ‏التمثيل، وتصبح واحدة من نجمات الصف الأول في سوريا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق