شركة كلاكيت ميديا توضح حقيقة شراء أمير عربي للحلقات الأخيرة من كسر عضم

شركة كلاكيت ميديا توضح حقيقة شراء أمير عربي للحلقات الأخيرة من كسر عضم

مدى بوست_فريق التحرير

نفت شركة كلاكيت ميديا للإنتاج الفني، الشركة المنتجة لمسلسل كسر عضم، ما يشاع عن قيام أمير إماراتي بشراء الحلقات الأخيرة من المسلسل بمبلغ 100 ألف دولار؛ لأنه لا يستطيع انتظار عرض الحلقات بصورة يومية.

وأكدت الشركة أن لا أحد تواصل معها لشراء المسلسل، باستثناء القنوات والمنصات التي اتفقت على عرض العمل قبل موسم دراما رمضان 2022.

وكانت الشركة قد طرحت الحلقة الثلاثين للعرض على قناتها على موقع يوتيوب، كما طرحت برومو الحلقة الـ31، بينما كشف الصحفي السوري أحمد الدرع أن عدد حلقات المسلسل 35 حلقة.

رشا شربتجي

مسلسل كسر عضم

مسلسل كسر عضم من تأليف: علي معين صالح، معالجة درامية: د. رانيا الجبان، إخراج: رشا شربتجي، بطولة: كاريس بشار، فايز قزق، سامر إسماعيل، خالد القيش، نادين تحسين بيك، كرم الشعراني، يزن السيد، نادين خوري، ولاء عزام، نور علي، نانسي خوري.

كما شارك فيه مجموعة لامعة من الممثلين الجدد خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، منهم: حسن خليل، يوشع محمود، يزن الريشاني، راما زين العابدين، إياد عيسى، الليث كحيل، خالد سكر، بلال قطان، إليانا سعد.

تدور أحداث العمل في عدة خطوط درامية، منها: خط السياسي الفاسد “الحكم” وذراعه اليمنى “أبو مريم” والصراع بين ولديه “ريان” و”يسار”، خط الشباب وهموم ومشاكلهم وصراعات الحياة اليومية، خط الفتيات وجرا ئم الشرف والد عارة.

رشا شربتجي تحتفل بالنجاح

احتفلت المخرجة رشا شربتجي قبل عدة أيامٍ بنجاح مسلسليها كسر عضم وحارة القبة، حيث أقامت سحور احتفالي دعت إليه نجوم العملين، بالإضافة لنجوم الوسط الفني السوري.

شربتجي وجهت رسالة شكر لكل من دعم أعمالها وذلك عبر منصة ET بالعربي، فقالت: “شكرًا لكل حدا كتب بوست، لكل حدا قال شكرًا، لكل حدا دعمنا أو علق تعليق إيجابي”.

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من حارة القبة يُعرض حاليًا، كما انتهت شربتجي من تصوير الجزء الثالث للعرض في رمضان 2023، بينما يدور الحديث عن إنتاج جزءٍ ثانٍ من كسر عضم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق