رضوان قنطار: حكمتي في الحياة “اتق شر من أحسنت إليه” وأجمل ذكرى ولادة ابنتي (فيديو)

رضوان قنطار: حكمتي في الحياة “اتق شر من أحسنت إليه” وأجمل ذكرى ولادة ابنتي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطل الفنان السوري “رضوان قنطار” عبر لقاء قصير مع مجلة “فوشيا” تحدث فيه عن العديد من الأمور المتعلقة بحياته المهنية والشخصية.

وفي الحديث عن روتينه في رمضان، قال رضوان قنطار إنه يقضي بعض الوقت مع أصدقائه، مبيناً أن المنزل يأخذ حيزاً كبيراً من وقته في الشهر الكريم، بالإضافة إلى أنه شهر يحمل التسامح والألفة مع الآخرين.

وأشار الفنان السوري إلى أن العرض الأول لبرنامجه ”نقطة انتهى“ وهو أول عرض لبرنامج خاص به كان في رمضان، وهي ذكرى جميلة لا ينساها.

رضوان قنطار

عن حياته العائلية

وعلى صعيد العائلة والمنزل، كشف رضوان قنطار أنه يحب كل ما هو جديد في عالم الطبخ والمأكولات لكنه لا يتقنه، كما أنه لا يساعد زوجته في أعمال المنزل.

وكشف أن العادة التي يتمنى التخلص منها هي الإلحاح في الأسئلة، مبيناً أنه شخص يسأل كثيراً، مضيفاً أن الحكمة التي يرددها بشكل دائم هي: “اتق شر من أحسنت إليه”.

وأشار إلى أن أخـ.ـطر صفاته هي ثقته بالآخرين، كما أنه يحب السفر إلى مصر حيث كانت بداياته مع أول برامجه في القاهرة والذي شكل تحولاً في حياته المهنية.

رضوان قنطار: أخاف المرض كثيراً

وأكد الفنان رضوان قنطار أنه لا يمكن أن ينسى مشاركته في الجزء الأول من مسلسل “يوميات مدير عام” للمخرج “هشام شربتجي”، حيث تمت استضافته في 8 مشاهد، كاشفاً أن هذه التجربة منحته جرعة كبيرة من الثقة بالنفس وشعر من خلالها بأنه يقدم عملاً جيداً.

وفي سياق آخر، قال قنطار إنه يخاف من المرض كثيراً حتى أن لديه وسواساً منه، وعن الذكرى الأجمل في حياته كشف أنها ولادة ابنتيه شمس ودهب.

وفي الختام، ِأشار رضوان قنطار إلى وجود الكثير من الأخطاء التي فعلها خلال حياته، مبيناً أن أهمها هو الثقة بأشخاص ليسوا أهلاً للثقة وذلك على الصعيد الفني.

ورضوان قنطار؛ هو ممثل سوري من مواليد العاصمة دمشق في الـ 13 من أبريل/ نيسان 1961، درس التمثيل وله العديد من المشاركات الفنية أبرزها: “صايعين ضايعين، يوميات مدير عام، ابن قزمان وغيرها”، واشتهر ببرامج المقالب والكاميرا الخفية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق