مؤلف على قيد الحب غاضب بعد عرض الحلقة الأخيرة ويوجه رسالة للمخرج والمنتجة (صورة)

مؤلف على قيد الحب غاضب بعد عرض الحلقة الأخيرة ويوجه رسالة للمخرج والمنتجة (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

عبر الكاتب السوري فادي قوشقجي عن غضبه الشديد من التغييرات التي طالت أحداث مسلسله “على قيد الحب”، موجهًا تهمة التلاعب بالنص للمخرج باسم السلكا والمنتجة ديانا جبور.

وأكد قوشقجي من خلالِ منشورٍ على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، أن الحلقة الأخيرة أُعيدت كتابتها بالكامل من قبل السلكا وجبور وطالب الشركة المنتجة بحذف اسمه من أي عرض لاحق للعمل.

جدير بالذكر أن قوشقجي سجل اعتراضات عدة على العمل، بدءًا من تغيير اسمه من “شام” إلى “على قيد الحب”، مرورًا ببوستر العمل الذي لم يعجبه وانتهاءً بملاحظات شبه يومية على الأحداث التي طالها التغيير.

فادي-قوشقجي

منشور فادي قوشقجي

جاء في منشور الكاتب فادي قوشقجي: “وبعد مشاهدة الحلقة الأخيرة أقول: هذه الحلقة أعيدت كتابتها بالكامل من قبل الكاتبين “الكبيرين” ديانا جبور وباسم السلكا، اللذين تعلّما أن ذلك حق لهما من خلال “بروتوكول” لا أدري في أية حاوية عثرا عليه!!”.

وأضاف: “وبناءً عليه.. أطالب ديانا جبور (دون ألقاب) رسمياً وعلنياً، وبصفتها مديرة الشركة المنتجة، بحذف اسمي من أي عرض لاحق للعمل”.

وتابع: “ولقرائي الأعزاء: سأقوم حالما تهدأ أعصابي بعد الجريمة المرتكبة بحق عملي، بنشر النص الأصلي للمسلسل كاملاً لمن يهمه الأمر. حتى ذلك الحين.. أنا غائب عن السمع”.

وختم منشوره بالقول: “كل الحب لكل من يؤمن بي.. وكل الاعتذار من كل من راهن عليّ فخذلتُه بسوء اختياري لـ “الشركاء”.. ملاحظة: لا حرية رأي فيما يخص جريمة مرتكبة في حقي، كل من سيدافع عن الكائنين المشار لهما سيتم حذفه هو وتعليقه”.

مسلسل على قيد الحب

تدور أحداث مسلسل على قيد الحب حول الصديقين أمين/ دريد لحام وحسان/ أسامة الروماني، صداقتهما تمتد لأربعة عقود وتداخلت عائلة كلًا منهما في عائلة الآخر بالمصاهرة.

تتعرض هذه الصداقة المتينة لاختبارٍ قاسٍ بسبب الأبناء وخلافاتهم وتكشف الأحداث إن كانت الصداقة ستصمد أمام الاختبار أم ستنهار؟

المسلسل بطولة: سلوم حداد، نادين خوري، صباح الجزائري، وفاء موصللي، سمر سامي، مهيار خضور، روعة ياسين، هافال حمدي، ترف التقي، يزن خليل، رنا كرم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق