مرام علي بإطلالة رمضانية لافتة رفقة شقيقتها (صور)

مرام علي بإطلالة رمضانية لافتة رفقة شقيقتها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة السورية “مرام علي” الأنظار بإطلالة رمضانية أطلت بها مؤخراً خلال دعوة سحور أقامتها السيدة “لمى الرهونجي” زوجة الممثل السوري يزن السيد”.

وخطـ ـفت مرام علي أنظار المتابعين رفقة شقيقتها المذيعة “ماري علي” بإطلالة رمضانية أنيقة تداولوها عبر حساباتهم الخاصة، كما تداولتها العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير والموضة.

وأطلت نجمة مسلسل عروس بيروت في السحور بعباءة طويلة وواسعة باللون البيج، تميزت بأكمام واسعة مع تطريز باللون الذهبي على جوانبها، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها مع تطبيق مكياج ناعم، ونسقت مع الإطلالة مجموعة أكسسوارات زادت الإطلالة رقياً.

مرام علي - مواقع التواصل

تفاعل المتابعين

أما شقيقتها ماري علي، فارتدت عباءة طويلة وواسعة باللون البنفسجي الفاتح مع تطريزات باللون الفضي على جوانبها.

وحازت إطلالة مرام علي وشقيقتها ماري على تفاعل واسع من قبل المتابعين الذين تغزلوا بجمالها وأناقتها، ومما جاء في التعليقات: “جمالك جمال مش عادي”، أحلى إطلالة”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم كارمن لبس ومحمد الأحمد وصفاء سلطان وعلي سكر ولين غرة وجو طراد وليليا الأطرش.

مرام علي.. من هي؟

مـرام علي؛ هي ممثلة سورية شهيرة، من مواليد العاصمة السورية دمشق في الحادي والعشرين من فبراير/ شباط عام 1992.

بدأت مشوارها الفني عام 2011، عندما قدمها المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور في مسلسل شيفون، وكانت تبلغ من العمر وقتذاك 19 عاماً.

يُشاع عن الفنانة مـرام علي أن اسمها الحقيقي مرام أحمد، وأنها أضافت اسم “علي” لاسمها الفني تأثراً بالمخرج الراحل عن حاتم علي، لكنها نفت هذا الأمر عام 2017 في حوار مع مجلة لها وأكدت أن “مرام علي” اسمها على بطاقة الهوية ولم تلتقِ بالمخرج حاتم علي.

يذكر أن آخر أعمال مرام علي هو مسلسل الدراما العربية المشتركة “عروس بيروت” والذي انتهى عرضه مؤخراً عبر منصة شاهد وجسدت فيه شخصية “نايا الضاهر” عبى مدار مواسمه الثلاثة، محققة انتشاراً عربياً واسعاً.

بالإضافة إلى مسلسل ”اعترافات فاشنيستا“ تم عرضه عبر منصة شاهد أيضاً، وتدور أحداثه حول مؤثرتان على شبكات التواصل الاجتماعي تظهران المثالية عبرها، لكنهما تعيشان في الواقع حياة غامـ.ـضة وواقعاً مـ.ـريراً، وظهرت فيه مرام بشخصية الفاشنيستا ”سحر“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق