يزن خليل يشيد بالعمل مع فادي صبيح: “شكراً على هذا الاحتواء أيها الشغوف” (صورة)

يزن خليل يشيد بالعمل مع فادي صبيح: “شكراً على هذا الاحتواء أيها الشغوف” (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أشاد الفنان السوري “يزن خليل” بالتعاون مع الفنان “فادي صبيح” في مسلسل “مع وقف التنفيذ” للمخرج سيف الدين سبيعي.

جاء ذلك في تدوينة نشرها يزن خليل عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، مشيداً بشغف الفنان صبيح بالعمل الفني.

وأعرب خليل عن شكره وتقديره احتواء الفنان فادي صبيح ومساندته شركاءه الشباب وتواضعه وقربه منهم، رغم مسيرته الفنية الطويلة الحافلة بأدوار تركت بصمة مميزة في ذاكرة الجمهور.

يزن خليل

نجوم الفن يتفاعلون

وكتب يزن خليل في تدوينته: ”لما نجم بحجم فادي صبيح بيبني معك لحظة كإنو متخرج مبارح من المعهد وعم يحاول يثبت حالو… مع انو صرلو سنين وسنين نجم وعامل أدوار معلمة بوجداننا كلنا… وقتها بس بتعرف شو يعني شغف… شكرا على هذا الاحتواء ايها الشغوف شكرا ابو نواااار”.

وحظيت تدوينة خليل بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أثنوا على ثنائيته مع صبيح وإبداعهم في الأداء متمنين لهما دوام النجاح والتألق.

كما تفاعل معها العديد من نجوم الوسط الفني السوري ومنهم سيف الدين سبيعي الذين كتب: “حبايب القلب”، وعلقت أمل عرفة: “يعطيكون ألف عافية”، وهنأهما الفنان علاء قاسم قائلاً: “فادي من اجمل الشركاء و انبلهم انسانيا و فنيا.. و انت لا تقل عطاء عنه .. الف مبروك لكما”.

مسلسل مع وقف التنفيذ

ومسلسل مع وقف التنفيذ، دراما معاصرة من تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه وإخراج: سيف الدين سبيعي ويحاكي حال السوريين ما بعد سنوات الحـ.ـرب.

يشكل الشقيقان “فادي صبيح/ هاشم” و”يزن خليل/ بشير” ثنائياً قوياً في العمل، فهما أعمدة أركان آل ”الباري“، لكن الأحداث تتصاعد وتتطور، بعد اكتشاف هاشم أن شقيقته ”عتاب/ صفاء سلطان“ لا تزال على قيد الحياة مع علم بشير بذلك وإخفائه الأمر عنه.

خليل يُطل على جمهوره في رمضان أيضاً عبر مسلسل “جوقة عزيزة” الذي يجسد فيه شخصية “العكيد شكري الطشت”، بالإضافة إلى مسلسل “على قيد الحب” بشخصية “وليد”.

أما الفنان فادي صبيح، فيشارك في دراما رمضان 2022، عبر ثلاث أعمال هي: مع وقف التنفيذ وحارة القبة 2 والفرسان الثلاثة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق