خالد القيش في أحدث ظهور مع أولاده معلقاً: “نجومي” وباسم ياخور وروعة السعدي يتفاعلان (صورة)

خالد القيش في أحدث ظهور مع أولاده معلقاً: “نجومي” وباسم ياخور وروعة السعدي يتفاعلان (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثار الفنان السوري “خالد القيش” تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي عقب أحدث ظهور له مع أولاده “فارس” و”أصيل”.

وشارك خالد القيش متابعيه إطلالة جديدة تجمعه بولديه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” رفقة تعليق كتب فيه بالإنجليزية ما معناه: “نجومي”.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتمنى للنجم السوري وأطفاله الحفظ والسلامة، وتداولتها العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير.

أولاد خالد القيش

نجوم الفن يتفاعلون

وتفاعل مع الصورة العديد من زملاء خالد القيش في الوسط الفني ومنهم: علاء الزعبي ومحمد الأحمد وصباح الجزائري وميرنا شلفون ومصطفى سعد الدين ورنا الأبيض.

وعلق الفنان باسم ياخور: “الله يحمي هالعيلة الحلوة”، وكتبت روعة السعدي: “دخيل الله الجمال”، وصفاء سلطان: “ما شاء الله الله يحميلك إياهن”، وسلوم حداد: “الله يخليلك ياهم ويديمك فوق راسن”.

كما أشاد العديد من المتابعين في تعليقاتهم بأداء الفنان خالد القيش في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت في مسلسلي كسر عضم وحارة القبة.

من هو خالد القيش؟

خالد القيش؛ فنان سوري شهير، مسيرته الفنية بدأت عام 2003، بعد أن تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، لكن نجوميته بدأت تترسخ في السنوات الأخيرة، وأصبح واحداً من نجوم سوريا المهمين، ومن أبرز أعماله: “دقيقة صمت”، “المنصة”، “سكر وسط”، “التغريبة الفلسطينية”.

شارك القيش في عشرات الأعمال الفنية المتنوعة ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى مشاركته في أعمال دبلجة المسلسلات التركية، فهو مؤدي صوت شخصية “السلطان سليمان القانوني” في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان“.

الفنان خالد القيش تزوج عام 2011 من سيدة سورية “ياسمين بعكر” من خارج الوسط الفني، لا تحب الأضواء، وأنجبت له ولدين: أصيل وفارس

شارك ابنه الأكبر فارس في مسلسل حارة القبة، حيث جسد فيه شخصية “رضوان” ابن أبو العز/ عباس النوري وأم العز/ سلافة معمار.

جدير بالذكر أن الفنان خالد القيش شارك في موسم دراما رمضان من خلال 4 أعمال هي: “حارة القبة 2″، “كسر عضم”، “مع وقف التنفيذ”، “جوقة عزيزة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق