سوزان نجم الدين تستذكر طفولتها بصورة لها على الدراجة الهوائية (صورة)

سوزان نجم الدين تستذكر طفولتها بصورة لها على الدراجة الهوائية (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة سوزان نجم الدين متابعيها على انستغرام صورة لها في إحدى الحدائق في دبي، حيث ظهرت بفستان أبيض تركب دراجة هوائية ومحاطة بالزهور.

نجم الدين علقت على الصورة مسترجعة أحداثًا من طفولتها، فكتبت: “البسكليت بيعنيلي كتييير.. قديش بذكرني بشقاوة الطفولة لما كنا نتسابق بالحارة وقدّيش بحب حافظ على هالطفولة جواتي”.

وأضافت: “بحبا تضل موجودة وما يشوّها كل شي عم بصير حوالينا من حروب صغيرة قبل الكبيرة.. وكل عيد بيرجعني لهالذكريات الحلوة اللي بحب أرجع عيشا من وقت للتاني”.

وختمت نجم الدين منشورها، فكتبت: “عيشوا طفولتكن قد ما كبرتوا.. عيشوا أعيادكن واخلقوا ذكريات جديدة بتشبه أحلامكن.. وشو بيبقى من الحياة إلّا الذكرى”.

سوزان نجم الدين

تعتذر عن كسر عضم

أثارت الفنانة سوزان نجم الدين حالة من الجدل بعد ظهورها في برنامج “تفاعلكم” والحديث عن اعتذارها عن مسلسل كسر عضم؛ بسبب انشغالاتها الفنية.

نجم الدين كشفت أنها كانت مرشحة لتجسيد شخصية “عبلة إسماعيل” التي جسدتها الفنانة كاريس بشار، واعتبر البعض أن هذا التصريح محاولة لاستغلال النجاح اللافت للمسلسل.

الفنانة كاريس بشار حلت ضيفة على نفس البرنامج مؤخرًا وأكدت ما قالته نجم الدين، مشيرةً إلى أن موهبة الأخيرة كانت ستمكنها من تقديم الدور ببراعة وبطريقة مختلفة عنها.

جديد سوزان نجم الدين

شاركت الفنانة سوزان نجم الدين في عشارية وثيقة شرف “فيكتوريا”، حيث جسدت شخصية “فيكتوريا” الهاربة من رجل عصابات وتحاول الانتقام بكتابة قصتها في رواية.

العشارية تعرض على منصة وياك ويشارك في بطولتها: مهيار خضور، هافال حمدي، لجين إسماعيل، فاتح سلمان، أسامة الروماني، نظلي الرواس، أمل عرفة، سلمى المصري، سلوم حداد، فراس إبراهيم.

كما انتهت نجم الدين -مؤخرًا- من تصوير دورها في مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق”، الذي كان جاهزًا للعرض في موسم رمضان 2022 ثم قررت الشركة المنتجة التأجيل.

بيوت من ورق يضم مجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين، منهم: يوسف الخال، يزن السيد، داليدا خليل، جيني إسبر، طوني عيسى، ديمة الجندي، دانا جبر.

سوزان نجم الدين

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق