صباح الجزائري بإطلالة رومانسية مع زوجها وابنتهما رشا التقي تعلق: “شمسي وقمري” (صورة)

صباح الجزائري بإطلالة رومانسية مع زوجها وابنتهما رشا التقي تعلق: “شمسي وقمري” (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية “صباح الجزائري” متابعيها على “إنستغرام” صورة جديدة لها جمعتها بزوجها السيد “رباح التقي”، وذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وظهرت صباح الجزائري في أحدث منشوراتها إلى جانب زوجها بإطلالة طغت عليها الرومانسية، وعلقت على الصورة فكتبت: “كل عام وانتو بألف خير”.

وحظي منشور صباح الجزائري بتفاعل واسع من قبل متابعيها وزملائها من الوسط الفني، من بينهم: سلاف فواخرجي وميلاد يوسف ونسرين طافش وصفاء سلطان ويزن خليل.

صباح الجزائري

رشا وترف التقي تعلقان

وعلقت ابنتهما الكبرى رشا التقي قائلةً: “شمسي وقمري وكل الخير انتوا”، وكتبت شقيقتها ترف التقي: “ينعاد عليكي وعالمعلّم بكل خير يا روح الروح”.

وتفاعلت ميسون أبو أسعد بتعليق كتبت فيه: “صبوحة كل عام وانتوا بألف خير وصحة وراحة بال”، بينما علقت روعة السعدي: “ينعاد عليكي بالخير دائماً”.

وصباح الجزائري متزوجة من السيد رباح التقي -لبناني الجنسية- وأثمر زواجهما عن ثلاث أبناء هم: كرم التقي، رشا التقي، ترف التقي، وجميعهم شاركوا في أعمالٍ فنية، لكن الوحيدة التي استمرت هي ترف، والتي تعتبرها والدتها امتداداً لها ولموهبتها.

في تصريح سابق، كشفت الجزائري أنها تعرفت إلى السيد رباح التقي، وكان بينهما إعجاب متبادل، موضحةً أنها انتظرت منه أن يبادر بطلب يدها لكنه لم يفعل، وتعترف بأنها امرأة جريئة ومبادرة، فقامت هي بعرض الزواج عليه، حيث قالت له: “خلينا نتجوز”، فأجاب: “أوك”، وتم الزواج.

من هي صباح الجزائري؟

صـباح الجزائري؛ فنانة سورية شهيرة، سجلها حافل بعشرات الأعمال الفنية ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، لكن دورها الأبرز شخصية “أم عصام” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

هي الشقيقة الصغرى للفنانة الشهيرة سامية الجزائري، التي ساندتها ودعمتها فنية، عندما بدأت مشوارها الفني وهي ابنة 17 عامًا، وكانت أولى أعمالها: فيلم مقلب في المكسيك وأحد عروض مسرح الشوك ومسلسل صح النوم، وجميعهم من بطولة الفنان دريد لحام.

تمتعت الفنانة صبـاح الجزائري بموهبة فنية لافتة، وجمالٍ عربي مميز، فلقبت في البدايات بلقب سندريلا الشاشة السورية.

شاركت الجزائري في الموسم الدرامي الرمضاني 2022 عبر عدة أعمال هي:” الكندوش ج2، حارة القبة ج2، على قيد الحب، مع وقف التنفيذ.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق