كندة حنا تشيد بمسلسل “مع وقف التنفيذ” وتمتدح طاقم العمل (صورة)

كندة حنا تشيد بمسلسل “مع وقف التنفيذ” وتمتدح طاقم العمل (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أشادت الفنانة السورية كندة حنا بمسلسل “مع وقف التنفيذ” وذلك من خلالِ منشورٍ على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، تفاعل معه عدد كبير من المتابعين.

وكتبت حنا: “الإحساس بالأمان المهني الموجود في مع وقف التنفيذ.. هذا ما يحتاج له الممثل في هذه المهنة وأنا متأكدة عرض هيك مشروع مشغول بكل حب ومهنية عالية خالية من الأذى الفني والنرجسية، متأكدة أي حدا فينا رح يكون متجند مع هيك  شركاء”.

وأضافت: “هاد اسمه احترام وتقدير وكل كلمة بحقكم قليلة.. معكن الممثل واصل بإحساسه لدرجة تخدرنا وعشنا معكن.. النص: يامن حجلي وعلي وجيه، تصميم الكارتر والمكياج: ردينة ثابت، تصميم ملابس: سهى حيدر، الديكور: علاء صبري، الإضاءة: أمين مسعدي”.

كندة حنا

تشيد بالمخرج سيف الدين سبيعي

ختمت الفنانة كندة حنا منشورها عن مسلسل مع وقف التنفيذ، بالإشادة بمخرج العمل سيف الدين سبيعي، فكتبت: “ومن قدم هذه الوجبة الدسمة: سيف رفيق سبيعي.. دهب وحصرم شامي.. مبروك أبو الدهب.. عليك محبة كل حدا كان معك.. إنتاج: إيبلا الشام، هلال أرناؤوط، أحمد الشيخ.. كل عام وأنتم بخير”.

تفاعل مع منشور حنا المخرج سيف الدين سبيعي، فكتب: “كندوشة الغالية”، كما علق الفنان مصطفى المصطفى: “ما أحلاكي” وعلقت خبيرة التجميل ردينة ثابت: “كندوشتي الحب عندك ما بيخلص”.

أعمال كندة حنا في رمضان

أطلت الفنانة كندة حنا على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “الكندوش”، الذي استكملت فيه تجسيد شخصية أمل ابنة عزمي بيك/ أيمن زيدان التي تعاني من تحكم حماتها أم مصطفى/ سامية الجزائري.

كما شاركت في مسلسل الدراما العربية المشتركة “ظل” والذي جسدت فيه شخصية “ألين” إلى جانب الفنانين: عبد المنعم عمايري، جمال سليمان، جيسي عبدو، يوسف الخال.

وكانت حنا قد انتهت من تصوير مسلسل “ليلة السقوط” من إخراج زوجها المخرج “ناجي طعمة”، حيث كان مقررًا عرضه في رمضان ثم قررت مجموعة قنوات MBC تأجيل عرضه لوقتٍ آخر؛ لينال حقه من المشاهدة بعيدًا عن الازدحام الدرامي الرمضاني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق