محمد أوسو يهنئ الجمهور بعيد الفطر يإطلالة جديدة (صورة)

محمد أوسو يهنئ الجمهور بعيد الفطر يإطلالة جديدة (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

هنأ الفنان السوري “محمد أوسو” جمهوره ومحبيه بمناسبة عيد الفطر السعيد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وشارك الفنان محمد أوسو متابعيه إطلالة جديدة له، معايداً إياهم بتعليق كتب فيه: “كل عام وأنتوا بخير”.

وحظي منشور محمد أوسو بتفاعل واسع من قبل متابعيه الذين بادلوه التهنئة معبرين عن محبتهم الكبيرة وشوقهم إليه.

محمد أوسو

تفاعل المتابعين

ومما جاء في التعليقات: “أنت أحلى عيدية”، “تقلان علينا بتنزل من العيد للعيد”، “أحلى من يعايدنا هلأ صار العيد حلو”، “العيد بيحلى بطلتك الحلوة كل عام وأنت بخير”.

وتساءل أحدهم عن سبب غيابه إذ كانت آخر منشوراته في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، في حين أشار أحد المتابعين إلى أنه كان يشاهد أعماله في رمضان قائلاً: “كل العالم كانت عم تتفرج على المسلسلات الجديدة برمضان إلا أنا كنت عم تابع بكرى أحلى وكسر الخواطر.

كما تفاعل معه العديد من الفنانين ومنهم طلال مارديني وليليا الأطرش ومصطفى سعد الدين ومديحة كنيفاتي، وسامر إسماعيل الذي كتب: “وأنت بألف خير”، ونادين سلامة معلقةً: “ينعاد عليك يا غالي”.

محمد أوسو.. من هو؟

محمد أوسو: خو ‎ممثل وكاتب سوري من أصول كردية، من مواليد دمشق في 13 يوليو/ تموز عام 1978، ويعيش حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية.

بدأ الفنان محمد أوسو مشواره مؤلفاً لبعض لوحات سلسلتي “مرايا” و”بقعة ضوء”. شهرته بدأت ‏بتأليف ‏مسلسل “بكرا أحلى” الذي أدى خلاله شخصية كسمو، وحصل على الجائزة الأولى في مهرجان دمشق الخاص ‏بالأعمال ‏التلفزيونية السورية عن المسلسل.‏

عُرف أوسو بشخصية “كسمو” من مسلسل “بكرا أحلى”، وشخصية “سلطة” من مسلسل “كسر الخواطر، وشخصية “هارون” من مسلسل “كثير من الحب كثير من العنـ ـف”، وهي شخصيات ارتبط بها الشارع السوري كونها تعبر عن البسطاء.

في أبريل 2019، افتتح الفنان محمد عمر أوسو قناة رسمية على موقع يوتيوب، كانت بمثابة حلقة الوصل ما بينه وما بين محبيه في العالم بشكلٍ عام وسوريا بشكلٍ خاص، ولديه فيها حالياً أكثر من 300 ألف متابع، وكان يحرص على أن يطل عليهم بين الحين والآخر بمقطع فيديو جديد، كان آخرهم مطلع ديسمبر العام الماضي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق