هيا مرعشلي تنفي اعتزالها وارتدائها للحجاب وتكشف جديدها الفني (فيديو)

هيا مرعشلي تنفي اعتزالها وارتدائها للحجاب وتكشف جديدها الفني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

طالت الفنانة السورية هيا مرعشلي شائعات اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب بعد أن نشرت صورة لها عبر خاصية القصص المصورة على انستغرام وهي ترتدي ثياب الصلاة.

هذه الشائعات دفعت مرعشلي؛ لتطل على جمهورها عبر خاصية البث المباشر؛ لتنفيها بشكلٍ غير مباشر، فقد حرصت على أن تسأل الجمهور عن رأيهم في تسريحة شعرها الجديدة وتخبرهم أنها ستطل بشكلٍ دوري في مقاطع فيديو تخص المكياج.

وكشفت مرعـشلي عن انشغالها بعملٍ فني جديد لم تصرح بتفاصيله، علمًا بأن الحديث يدور عن مسلسل يحمل اسم “أقل من عادي” سيكون من بطولتها وفنانة أخرى.

هيا مرعشلي

تكشف عن مصدر سعادتها

أكدت الفنانة هيا مرعشلي أنها بخير وصحة جيدة وكذلك عائلتها، مشيرةً لافتقادها للجمهور، حيث غابت عن موسم دراما رمضان 2022؛ لانشغالها بعمل فني ستعلن عنه قريبًا.

وأضافت مرعشلي أنها مهتمة حاليًا بالمكياج والجمال وما يخص البشرة، حيث ستطل بشكلٍ دوري في مقاطع فيديو عن كيفية وضع المكياج وأسرار الجمال.

وحرصت مـرعشلي على أن تُعرف جمهورها على كلبتها الصغيرة “كوكي” التي تبلغ من العمر عامًا ووصفتها بأنها مصدر سعادتها الأكبر في الحياة.

مسلسل أقل من عادي

الفنانة هيا مرعشلي مرشحة لدور البطولة في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “أقل من عادي” وسيكون أول بطولة مطلقة في مسيرتها الفنية.

المسلسل من تأليف: يم مشهدي وإخراج: نور أرناؤوط وإنتاج: شركة إيبلا الدولية ويشارك في بطولته: مروة الأطرش، كارمن لبس، جهاد سعد، طيف إبراهيم، مايكل كبابة، ملهم بشر، وسام صباغ.

المسلسل سيعرض على جزئين على منصة شاهد، كل جزء 15 حلقة، تدور أحداثه حول حياة طالبتين سوريتين تعيشان في لبنان.

زواج هيا مرعشلي السري

كشف موقع الفن اللبناني أن الفنانة هيا مرعشلي قد تزوجت سرًا من خطيبها الشاب السوري “يوسف طرابيه” لكنها تحرص على إبعاد حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام، لذلك لم تتابع حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أصول طرابيه تعود لمدينة السويداء السورية، من الطائفة الدرزية، لكن اختلاف طائفتيهما لا يؤثر على علاقتهما المبنية على حبٍ كبير.

وأشار الفن إلى عائلة مرعشلي أرادت أن تتكتم على أي تفاصيل تخص زواج ابنتهم، مكتفين بما صرحت به جدتها ناهد الحلبي في أحد اللقاءات في يونيو الماضي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق