يامن حجلي يُعلق على نهاية مسلسل مع وقف التنفيذ: “الحياة أقوى مني ومنك” (صورة)

يامن حجلي يُعلق على نهاية مسلسل مع وقف التنفيذ: “الحياة أقوى مني ومنك” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

علق الفنان يامن حجلي على انتهاء مسلسل مع وقف التنفيذ من خلال منشورٍ على حسابه الرسمي على موقع انستغرام، شكر من خلاله صُناع العمل ومن بينهم الكاتب علي وجيه والمخرج سيف الدين سبيعي والمنتجين أحمد الشيخ وهلال أرناؤوط.

حجلي كتب نص المسلسل بالمشاركة مع الكاتب علي وجيه، علمًا بأن تعاونهما أثمر عن الكثير من المشاريع، مثل: على صفيح ساخن، هوا أصفر، أحمر.

وجاء في تعليق حجلي على العمل: “حياة مع وقف التنفيذ.. هيك حليم اختار ينهي روايته وبهي الجملة وأنا بقوله.. ما فيك توقف تنفيذ الحياة لأنها أقوى مني ومنك.. أتمنى إنه نكون قدرنا نوصل لقلوبكم ونحاكي العقول يلي فيكن.. هذا المشروع رسالة للإنسان.. كل إنسان عايش فينا”.

يامن حجلي

يامن حجلي يشكر صناع العمل

وتابع الفنان يامن حجلي: “اسمحوا لي من خلال هالبوست قول شكرًا لشركائي علي وجيه أخي وسيف سبيعي صديقي العتيق وأحمد الشيخ المكسب الحقيقي”.

وأضاف: “ويستمر شكري إلى كل الأساتذة الممثلين والفنيين يلي شاركونا التجربة وأغنوها بالصدق والنبل والاحترام، شكرا للأستاذ هلال أرناؤوط وشركة ايبلا للتبني والتفاني الكبير.. دمتم بخير إلى أن نلتقي في مشروع جديد.. فطر سعيد ورمضان كريم”.

يذكر أن مسلسل مع وقف التنفيذ بطولة مجموعة كبير من الفنانين السوريين، منهم: غسان مسعود، عباس النوري، سلاف فواخرجي، صفاء سلطان، شكران مرتجى، فادي صبيح، صباح الجزائري، يزن خليل، حلا رجب.

مسلسل مع وقف التنفيذ

تدور أحداث مسلسل مع وقف التنفيذ حول حارة شعبية دمشقية تعيش في سلام إلى أن تضطر للهجرة بسبب الحرب، حيث يستعرض العمل التغييرات التي طالت سكان الحارة بعد هذه التجربة.

المخرج سيف الدين سبيعي صرح بأن مسلسل مع وقف التنفيذ خطوة للأمام في مشروعه الفني لرصد التغييرات التي طالت السوريين بعد سنوات الحرب العشرة، مشيرًا إلى أن مسلسل على صفيح ساخن الذي عُرض رمضان 2021 الخطوة الأولى في المشروع.

يذكر أن سبيعي شارك كممثل في العمل، حيث جسد شخصية صافي صديق حليم/ غسان مسعود.

مع وقف التنفيذ

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق