يزن السيد يُعلق على مشهده مع خالد القيش في كسر عضم: “شكيتك لله” (صورة)

يزن السيد يُعلق على مشهده مع خالد القيش في كسر عضم: “شكيتك لله” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

تصدرت الحلقة الثلاثون من مسلسل كسر عضم قوائم التريند العربي، خاصة مشاهد إلقاء القبض على المجـ.ـرم سامر صباغ/ يزن السيد على يد الضابط مروان الحافظ/ خالد القيش.

شخصية سامر حظيت بكراهية المشاهدين طوال الحلقات الماضية، حيث يدير شبكة دعـ.ـارة تستغل فقر الطالبات الجامعيات وحاجتهن للمال أو السكن الجامعي، فيتسبب في مقـ.ـتل بعضهن أو إصاباتهن بالإيدز كما في حال شخصية يمنى/ نور علي.

وانتظر الجمهور بفارغ الصبر أن ينال سامر عقابه الرداع؛ ليتحقق الأمر في الحلقة الثلاثين، عندما تمكن الضابط مروان من كشف سامر وإلقاء القبض عليه وإجباره على الزحف أرضًا وسط تهليل شباب السكن الجامعي وزغاريد الفتيات.

يزن السيد

يزن السيد يُعلق

استطاع الفنان يزن السيد أن يُقدم شخصية “سامر صباغ” ببراعة، فنال كراهية المشاهدين طوال 30 حلقة وتفاجئ بالاحتفاء الكبير بمصير الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

السيد استعار عبارة “شكيتك لله” التي تتردد على لسان سامر طوال أحداث كسر عضم؛ للرد على بعض المتابعين، كما نشر صورة تجمعه بالفنان خالد القيش من كواليس الحلقة الـ30 وعلق: “شكيتك لله يا خالد”.

وأضاف السيد: “بس لهلأ ما شفتوا شي.. عطوني رأيكم بسامر وبمروان”، فتفاعل معه عدد كبير من المتابعين ومن بين تعليقاتهم: “بتستاهل يا سامر”، “ما قصر فيك.. خرجك”، “الحلقة بتفش القلب”، “تستاهل يا سامر كلنا مع مروان”.

يُحب الشخصيات الإشكالية

حل الفنان يزن السيد ضيفًا على إذاعة المدينة اف ام -مؤخرًا- وصرح بمحبته للشخصيات الإشكالية، مثل شخصية سامر في مسلسل كسر عضم.

وكشف السيد أنه لا يستاء من حصر المخرجين له في الأدوار السلبية مثل: “الأزعر/ النسونجي/ الطائش”، بل أكد أنه يُحب تجسيد هذه الشخصيات الإشكالية ولا يُحب تجسيد شخصية الشاب الطيوب على حد تعبيره.

ويرى السيد أن هذه الشخصيات تُظهر قدراته التمثيلية وأدواته كممثل ولا يستطيع أي ممثل أن يُجسدها، مستشهدًا بشخصية “سامر” في كسر عضم التي يرى أن الفنان سامر المصري يصلح لتجسيدها بينما لا يصلح الفنان مصطفى المصطفى.

كسر عضم

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق