أحمد الأحمد عن مشاركته في المسلسل المصري “العائدون”: تجربة رائعة مع مخرج استثنائي (صورة)

أحمد الأحمد عن مشاركته في المسلسل المصري “العائدون”: تجربة رائعة مع مخرج استثنائي (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعرب الفنان السوري “أحمد الأحمد” عن سعادته للمشاركة في المسلسل المصري “العائدون” الذي جرى عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت.

جاء ذلك في تدوينة للفنان أحمد الأحمد نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” رفقة صورة جمعته بمخرج المسلسل “أحمد جلال”.

وكتب الأحمد في تدوينته: “تجربة رائعة مع مخرج كبير واستثنائي أحمد جلال، مسلسل العائدون وانشالله بالنجاح الدائم كل التحية والمحبة لشركاء النجاح”.

أحمد الأحمد

تفاعل المتابعين

وحظيت التدوينة بتفاعل واسع من قبل متابعي الفنان أحمد الأحمد الذين أشادوا بأدائه في المسلسل ووصفوه بـ “الأداء الاستثنائي”.

ومما جاء في التعليقات: “أدهشتنا بأدائك مع انو مو غريب عنك”، “كانت تجربة بتجنن كتير حبينا الشغل يلي عملتوه موفقين يا رب”، “إبداع لا يوصف”، “نجمي الرائع شكراً على أداءك الإستثنائي وفنّك الجميل”.

كما تفاعل معها العديد من زملائه في الوسط الفني ومنهم: شقيقه محمد الأحمد وعلاء الزعبي وليليا الأطرش ونور علي وراما زين العابدين.

مسلسل العائدون

العائدون: مسلسل مصري من تأليف: باهر دويدار، إخراج: أحـمد نادر جلال، وتم تصويره ما بين مصر والأردن. ويضم العمل في بطولته: أمير كرارة محمد فراج ومحمود عبد المغني ومحمد ممدوح وهاني رمزي ومحمد عادل وصبري عبد المنعم ورشا بلال.

أحمد الأحمد.. من هو؟

أحمد الأحمد؛ هو ممثل سوري شهير، من مواليد عام 1975، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2002، التي ضمت الفنانين: وسام الرحبي، ريم درويش، ناديا حمزة، أسامة تيناوي، لونا الحسن.

بداية الفنان أحـمد الأحـمد الفنية كانت عام 2001، عندما اختاره المخرج الراحل حاتم علي لتجسيد شخصية “همفري” في مسلسل “صلاح الدين الأيوبي”، وفي عام 2002 شارك في مسلسل “هولاكو” مع المخرج باسل الخطيب.

اشتهر الفنان أحـمد الأحـمد بأدواره الكوميدية، فشارك في مسلسلات: “هومي هون”، “عالمكشوف”، “حارة ع الهوا”، “فتنة زمانها”، فلقب بالكوميديان الأخطر، وعندما ابتعد عن الكوميديا أثبت أنه “جوكر الدراما”، ويكفي دوره في مسلسل “الندم” أو “الحرملك”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق