أمانة والي: مع المشاهد الجريئة في حال الضرورة الدرامية ولن أكرر تجربة الزواج (فيديو)

أمانة والي: مع المشاهد الجريئة في حال الضرورة الدرامية ولن أكرر تجربة الزواج (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية أمانة والي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت خلاله بأنها ليست ضد المشاهد الجريئة طالما كانت لضرورة درامية داخل العمل الفني.

وأكدت والي أنها تجاوزت مرحلة القيام بمثل هذه المشاهد، ليس لتقدمها في السن كما يظن البعض وإنما لأنها تربت تربية محافظة لا تسمح لها بذلك وأصبح الأمر جزء من شخصيتها.

وذكرت والي موقفًا جمعها بالمخرج المثنى صبح في مسلسل “ليس سرابًا”، فقد كانت تشعر بالخجل الشديد؛ لأنها ستظهر في مشهد مع ممثل آخر في غرفة النوم وسيدفعها للسرير وأضافت أن صبح ضحك كثيرًا من ردة فعلها وأقنعها بأداء المشهد.

أمانة والي

شروطها للمشاركة في عمل ما

سئلت الفنانة أمانة والي عن شروطها لقبول المشاركة في عمل فني، فأكدت أنها تبحث عن الدور الجيد في المقام الأول ثم النص وفريق العمل، ثم يأتي الأجر المادي بعد ذلك كله.

وأكدت والي أن الدور الجيد أصبح الأهم بالنسبة لها حاليًا، فلا تريد أن تتأثر مسيرتها الفنية سلبًا ولا تتراجع خطوة واحدة للوراء مهما كانت المغريات المادية.

أمانة والي وابنها سليمان رزق

أوضحت والي أن العلاقة بينها وبين ابنها الفنان الشاب سليمان رزق جيدة، حيث تحرص على متابعته فنيًا وتوجيه النصائح له، خاصةً مع وقوفها أمامه في عددٍ من الأعمال، منها: الكندوش، حبيب.

وأضافت أنها حريصة على أن ترعى موهبته بعد أن قدم نفسه بشكلٍ مقبول في عددٍ من الأعمال، مشيرةً إلى أنها غيرت أدائه تمامًا في لوحة جمعت بينهما.

والي صرحت بأنها ترفض زواج ابنها في الوقت الحالي، فهو يبلغ من العمر 25 عامًا فقط، ثم تداركت الأمر وقالت أنها لا تتدخل باختياراته طالما كانت ضمن الحدود، فهي تريد لزوجته أن تكون: ابنة عائلة كريمة، مستوى تعليم جيد، امرأة عاملة.

لن تكرر تجربة الزواج

سئلت الفنانة أمانة والي إن كانت ستكرر تجربة الزواج بعد ثلاث زيجات فاشلة، فأجابت: “قلبي مفتوح للفن بس الزواج خلص”، مؤكدة أنها لن تكرر التجربة مرة أخرى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق