أيمن عبد السلام: الاعتذار قوة وليس ضعف وأعاني من فوبيا الفقد (فيديو)

أيمن عبد السلام: الاعتذار قوة وليس ضعف وأعاني من فوبيا الفقد (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري أيمن عبد السلام في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأنه العادة السيئة التي لا يستطيع التخلص منها هي عدم تنظيم وجباته الغذائية.

عبد السلام سئل عن الحكمة التي يؤمن بها، فقال: “كما تدين تدان”، أما الصفة الأخطر فيه، فكشف أنه متلقب المزاج، كما سئل عن البلد التي يُحبها، فأجاب: “دبي.. دبي بالنسبة لي العالم مصغر في بلد”.

خلال اللقاء أراد عبد السلام توجيه اعتذار لإحدى صديقاته، لكنه رفض الكشف عن اسمها أو سبب الاعتذار واكتفى بالتأكيد أن الاعتذار قوة وليس ضعف كما يرى البعض.

أيمن عبد السلام

أيمن عبد السلام: أعاني من فوبيا الفقد

كشف الفنان أيمن عبد السلام أن المشهد الأقرب إلى قلبه هو مشهد كسر العود في مسلسل “ضبوا الشناتي”، مشيرًا لمحبته الشديدة لهذا العمل ورغبته في العودة لأجواء تصويره.

كما كشف عبد السلام عن معاناته مع فوبيا الفقد وصرح بأن أسوأ ذكرى في حياته هي رحيل زميلته في معهد التمثيل سوزان سلمان إثر إصابتها بقذ يفة هاون.

عبد السلام سئل عن أجمل ذكرى في حياته، فصرح بأنها مرحلة دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، كمل سئل عن غلطة عمره، فقال: “إني ما نحفت حالي في سن العشرينات”، مشيرًا لمعاناته مع ضعف الحرق حاليًا.

دوره في كسر عضم

يُجسد الفنان أيمن عبد السلام شخصية المحامي الفاسد “أغيد الطيف” في المسلسل السوري كسر عضم الذي انتهى عرضه مؤخرًا ويعتبر الدور بمثابة نقلة نوعية في مسيرته الفنية.

عبد السلام تعرض لانتقاداتٍ واسعة من قبل الكثير من المحاميين السوريين، إذ اعتبروا أن الشخصية تسيء لهم، فرد على ذلك بأنه يُجسد نموذج سيء في المنظومة القانونية ولا يمثل المنظومة ككل.

مسلسل كسر عضم من تأليف: علي معين صالح، إخراج: رشا شربتجي، يشارك في بطولته: كاريس بشار، فايز قزق، سامر إسماعيل، خالد القيش، نادين تحسين بيك، يزن السيد، محمد قنوع، أسامة الروماني، نانسي خوري، ولاء عزام، نور علي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق