خالد القيش برسالة لـ رشا شربتجي: “أنت نجمة رمضان بامتياز” (صورة)

خالد القيش برسالة لـ رشا شربتجي: “أنت نجمة رمضان بامتياز” (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

عبّر الفنان السوري “خالد القيش” عن إعجابه بمواطنته المخرجة “رشا شربتجي” عبر تدوينةٍ نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وأشاد خالد القيش بالجهود المبذولة من قبل شربتجي من أجل إنجاز أعمالها على أكمل وجه، مؤكداً شعوره بالفخر بها ووصفها بكونها “نجمة رمضان بامتياز”.

وأرفق القيش تدوينته بصورةٍ تجمعه برشا شربتجي من كواليس مسلسل “حارة القبة” الذي جسد فيه شخصية “غازي بيك”.

خالد القيش

خالد القيش يشيد بإبداع رشا شربتجي

وكتب خالد القيش في تدوينته: “انتي نجمه رمضان بإمتياز.. شكرا لكل هذا الابداع.. شكرا لروحك التي كانت كانت معنا بكل مشهد وكل تفصيل”.

وتابع القيش واصفاً رشا بـ “البوصلة” التي تقود الفنانين، قائلاً: “شكرا لانك كنت البوصله التي تقودنا الى شغف نفـ.ـتقده منذ زمن”.

وأضاف:”شكرا لانك كنتي الاخت والصديقه والشريكه والاستاذه تعلمت منك الكثيررر… شكرا لاخلاصك وحبك وايمانك بكل لحظه قدمتيها الى المشاهد العربي”.

واختتم خالد القيش رسالته بالتأكيد على شعوره بالفخر بها: “نفتخر بك ايتها الانسانه قبل ان تكوني المبدعه رشا هشام شربتجي”.

رشا شربتجي ترد

ومن جهتها، علقت المخرجة رشا شربتجي على التدوينة معربةً عن فخرها بموهبته وقدراته ومعبرةً عن سعادتها للعمل معه مؤكدةً أنها ستكرر تجربة التعاون معه.

وكتبت شربتجي في تعليقها: “ونحنا منفتخر بنجم متلك قادر يصنع شخصياتو بكل ذكاء وإتقان، فنان مجتهد ومُحِب وراقي، شكرا كتير ع هاد الكلام، انت دائما كنت ورح تكون اسم رابح بأي عمل .. لانك بتعطي و بتقدر شغلك .. مبسوطة انو تعاملنا سوا و رح نكرر التجربة أكيد انشالله”.

آخر أعمال خالد القيش

يذكر أن الفنان خالد القيش شارك في الموسم الرمضاني الفائت عبر مسلسلين من إخراج رشا شربتجي هما: كسر عضم وحارة القبة 2.

ويعد القيش واحداً من أكثر الفنانين السوريين إبداعاً وتألقاً في شهر رمضان الفائت، حيث برع في أداء أدوار متناقضة في أعمال مختلفة، فجسد في كسر عضم شخصية “مروان” التي تتناقض مع شخصية “غازي بيك” التي لعبها بحارة القبة وهو رجل ذو سلطة يتسم بالجشـ.ـع ويفعل أي شي في سبيل إذ لال نـ.ـده ”أبو العز- عباس النوري“.

كما شارك خالد القيش في دراما رمضان عبر المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” بشخصية “طارق”، ومسلسل الدراما المعاصرة “مع وقف التنفيذ” بدور “عساف”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق