رشا التقي في أحدث ظهور مع عائلتها من المالديف (صور)

رشا التقي في أحدث ظهور مع عائلتها من المالديف (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الممثلة اللبنانية المعتزلة “رشا التقي” تفاعلاً واسعاً عير حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عقب أحدث ظهور لها.

وشاركت رشا التقي متابعيها أحدث إطلالاتها مع زوجها وأولادها من جزر المالديف، حيث تقضي العائلة هناك على ما يبدو إجازة عيد الفطر.

وحظيت إطلالة التقي مع عائلتها بتفاعل واسع من قبل متابعيها، وتفاعلت والدتها الفنانة صباح الجزائري بتعليق كتبت فيه: “الله يحميكن ويخليلي ياكن”.

رشا التقي

رشا التقي ووالدتها صباح الجزائري

وعبر خاصية الستوري، شاركت رشا التقي المتابعين صورةً تجمعها بوالدتها رفقة تعليق كتبت فيه: “مكاني المفضل في هذا العالم إلى جانبك”.

ورشا التقي متزوجة من اللبناني “عامر مجذوب” منذ عام 2009 بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما، وفي نفس العام اعتزلت التمثيل من أجل التفرغ لتكوين عائلة وأنجبت ولدين هما محمد وجود.

من هي رشا التقي؟

رشا التقي؛ هي ممثلة لبنانية من مواليد العاصمة السورية دمشق في الثامن عشر من أكتوبر/ تشرين الأول عام في 1985، وهي ابنة الممثلة السورية صباح الجزائري من زوجها لبناني الجنسية “رباح التقي”، وخالتها الفنانة سامية الجزائري المعروفة بلقب “سيدة الكوميديا”.

لمع نجم رشا في الدراما السورية، وبدأت مشوارها الفني عام 2004 حيث ورثت موهبتها عن والدتها وخالتها، وكانت آخر أعمالها عام 2009.

حظيت رشا بدعم كبير من قبل والدتها، وخلال فترة وجيزة، نجحت في إثبات موهبتها وقدراتها الفنية، لكن العائلة بالنسبة لها كانت أولوية أولى، فابتعدت عن الفن لأجلها.

شاركت الفنانة رشا التقي في عددٍ من المسلسلات السورية، لكن الدور الأبرز في مسيرتها الفنية، شخصية “هدى” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث ظهرت في الأجزاء الأول وحتى الرابع.

رشا التقي والإخراج

شهد عام 2009 زواج رشا التقي من اللبناني “عامر المجذوب” فقررت اعتـ.ـزال التمثيل والتفرغ لتكوين أسرة، ثم التركيز على حلمها الأكبر وهو الإخراج.

ولرشا في مجال الإخراج تجربة وحيدة هي الفيلم القصير رش المي فراق، الذي عُرض عام 2015 في عددٍ من المهرجانات العربية.

وكشفت رشا التقي في وقت سابق، أنها شغفت بحب الفن منذ نعومة أظفارها حيث كانت ترافق والدتها إلى مواقع التصوير، مبينةً أن شغفها الأكبر كان بما وراء الكاميرا وليس أمامها، لافتةً إلى أنها خاضت تجربة التمثيل حتى تتعلم كيفية إدارة الممثل عندما تصبح مخرجة، خاصةً وأنها درست الإخراج في الجامعة اللبنانية الأمريكية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق