يزن الريشاني وراما زين العابدين: “ما توقعنا الناس تحبنا لهاي الدرجة” (فيديو)

يزن الريشاني وراما زين العابدين: “ما توقعنا الناس تحبنا لهاي الدرجة” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان يزن الريشاني والفنانة راما زين العابدين في لقاءٍ قصير مع منصة  ET بالعربي، أجري على هامش حضورهما لسحور المخرجة رشا شربتجي الذي أقامته قبل عدة أيامٍ في دمشق، احتفالًا بنجاح مسلسلي كسر عضم وحارة القبة.

وكانت شربتجي قد اختارت الريشاني وزين العابدين للمشاركة في الجزء الأول من مسلسل حارة القبة الذي عُرض رمضان 2021 ثم استكملا دوريهما في الجزء الثاني، بالإضافة لاختيارهما لتجسيد شخصيتي “إيليا” و”ريم” في كسر عضم.

ثنائية إيليا وريم وقصة الحب التي جمعت بينهما كانتا من أبرز الخطوط الدرامية في كسر عضم، كونه الخط الوحيد الذي يحمل بعض الرومانسية والأمل في العمل الذي غلب عليه مناقشة قضايا الفساد والواقع المر.

يزن الريشاني وراما زين العابدين

لم يتوقعا ردود الأفعال

صرحت الفنانة راما زين العابدين بأنها لم تتوقع أن يُحب الناس ثنائية إيليا وريم لهذه الدرجة، مشيرةً لإعجاب المشاهدين بالتناغم ما بين الشخصيتين رغم اختلافهما، فإيليا شاب خجول، بينما ريم شابة منطلقة ومجنونة على حد تعبيرها.

أما الفنان يزن الريشاني فقد كشف أن المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي يتعاملون معه بصفته إيليا، فيظهر ذلك في رسائلهم وتعليقاتهم.

وكشف الثنائي أن علاقة صداقة وزمالة دراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، جمعت بينهما منذ عام 2015، لكنها صداقة بحدود ثم تعمقت مع تعاونهما في كسر عضم.

يزن الريشاني.. من هو؟

يزن الريشاني: فنان سوري شاب، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2020، مواليد 1995 في مدينة السويداء وبدايته كانت من خلال مسلسل حارة القبة في جزءه الأول، حيث انضم للعمل بعد الخضوع لاختبار ممثلين.

راما زين العابدين.. من هي؟

راما زين العابدين: فنانة سورية شابة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2020، مواليد 1996، بدأت مشوارها الفني من الجزء الثامن من مسلسل حارة القبة.

شاركت زين العابدين في عددٍ من الأعمال الشامية، منها: سوق الحرير ج1، حارة القبة، الكندوش وكان مسلسل كسر عضم أولى مشاركاتها في الدراما المعاصرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق