أمل عرفة عن صباح الجزائري: “كنز فني وكيان إنساني يصعب أن يتكرر” (صور)

أمل عرفة عن صباح الجزائري: “كنز فني وكيان إنساني يصعب أن يتكرر” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

وجهت الممثلة السورية “أمل عرفة” رسالة حب وتقدير لمواطنتها الفنانة “صباح الجزائري” عبر تدوينةٍ نشرتها في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشرت أمل عرفة صورةً تجمعها بالفنانة صباح الجزائري ووصفتها بكونها “نجمة بحجم الكون” مؤكدةً أن الكلام في حبها يبدو فقيراً.

وكتبت عرفة في رسالتها: “في حب هذه الفنانة يبدو الكلام فقيراً ومعتازاً للكثير من الشرح والتفاصيل.. نجمةٌ بحجم الكون .. مرهفةٌ لمَّاحة.. كررررريمةٌ في العطاء والحب والسعادة لمن حولها”.

صباح الجزائري ترد

وأضافت: “إنها صباح جزائري نجمةٌ حقيقية دون تكلف دون تصنع دون قناع.. الشابةُ دائماً لأنها قطعةٌ من الحياة بحبك وبحبك وبحبك حتى بدت لي كل أيام التصوير كرحلةٍ في المتعة بشكلٍ يومي لأنني سأقف بكادرٍ واحد مع قيمةٍ حقيقيةٍ خالصة من شوائب هذا الزمن المفلس”.

واختتمت الفنانة أمل عرفة رسالتها: يحق لنا أن نفتخر بصباح كسوريين هذه المرأة كنز فني وكيان إنساني يصعب أن يتكرر”.

ومن جهتها، أعادت الفنانة صباح الجزائري نشر تدوينة عرفة عبر حسابها في إنستغرام، شكرتها فيها على صدق مشاعرها مؤكدةً أنها من الناس القلائل الذين لم يتبدلوا بمرور السنوات.

وكتبت الجزائري: “أمل.. عشرة عمر ما انخدعت فيها مع إنّو الوسط الفني غدّار و قلال الناس يلي ما بيتبدلو على مر السنين.. شكراً على صدق مشاعرك وكلامك يلي بيحفر بالقلب”.

وأضافت: “أمل عرفة كما عرفتك.. عظيمة إلى حد الدهشة.. استثنائية وعم تضوي لحالك على غير مجرة صعب حدا يوصل لعندك وصعب حدا يوصل لرقة قلبك و صدق نظرتك.. بحبك بحبك ما بتعرفي قديه”.

جديد أمل عرفة وصباح الجزائري

جدير بالذكر، أن أمل عرفة وصباح الجزائري ستطلان على الجمهور عبر عشارية شرف، من تأليف: ديانا جبور وإخراج: مجيد الخطيب ومن إنتاج منصة وياك وشركة جوى.

ويضم في بطولته: أمل عرفة وجوان الخضر وصباح الجزائري وفراس إبراهيم وغيرهم، وبحسب الإعلان الترويجي لعشارية شرف فالأحداث تدور حول جـ.ـرائم الشرف وآلية الحد منها. وتتصدى أمل عرفة لبطولتها حيث تجسد شخصية ”آسيا“ وهي فتاة صاحبة ماض مؤلم حزين.

يذكر أنه كان من المقرر أن يتم عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني الفائت إلا أن الجهة المنتجة قامت بتأجيل عرضه بسبب جرأة قصته، وفق بيان صادر عنها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق