كسر عضم ينتهي عند الحلقة 33 والشركة المنتجة تقرر إنتاج جزء ثانٍ (فيديو)

كسر عضم ينتهي عند الحلقة 33 والشركة المنتجة تقرر إنتاج جزء ثانٍ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

عُرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل كسر عضم أمس الثلاثاء، حيث توقف عند الحلقة 33 مع إعلان شركة كلاكيت ميديا عن إنتاج جزء ثانٍ لم تتضح تفاصيله بعد.

وكانت مخرجة العمل رشا شربتجي قد أشارت في لقاءات سابقة أن مؤلف العمل علي معين صالح، كتب النص في 3 أجزاء، الثاني منها يحمل اسم “رصاصة في النخاع”.

وطوال شهر رمضان الكريم لم تحسم شربتجي أمر إنتاج أجزاء جديدة، تاركةً الأمر للشركة المنتجة لتُحدده وهو ما أُعلن مع انتهاء عرض العمل.

رشا شربتجي

رشا شربتجي تحتفل بنجاح كسر عضم

احتفلت المخرجة رشا شربتجي بنجاح مسلسليها كـسر عضم وحارة القبة، حيث أقامت قبل عدة أيامٍ سحور احتفالي دعت إليه نجوم العملين، بالإضافة لمجموعة من الإعلاميين والفنانين.

وعبرت شربتجي عن سعادتها بردود الأفعال وتفاعل المشاهدين مع العمل ووجهت الشكر لكل من ساهم في دعم العمل من مشاهدين ونقاد وصحافيين.

يذكر أن شربتجي قدمت مجموعة من الوجوه الشابة في عمليها، لفتوا الأنظار خلال موسمي رمضان 2021 ورمضان 2022، نذكر منهم: حسن خليل، يزن الريشاني، راما زين العابدين، يوشع محمود، مرح حسن، مرح حجاز، الليث كحيل.

تعلق على النهاية

علقت المخرجة رشا شربتجي على انتهاء مسلسل كسر عضم من خلالٍ منشورٍ على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أرفقته بمقطع فيديو يستعرض جانبًا من الكواليس.

وجاء في منشور شربتجي: “خلصت اليوم حكاية كسر عضم بعد تعب وضغوطات وصعوبات كتيرة بالتصوير والعمل المتواصل، بس كل هالشي بيروح بمجرد أنه نشوفكن مستمتعين وحابين العمل ويا رب نكون قدرنا نوصل معكن لنهاية حلوة تحبوها”.

وأضافت: “ولأنه منتمنى تكون النهايات بالواقع حلوة، حبينا تكون الخاتمة فيها أمل وحب وخير، لنقدر نخلي هي البذرة الطيبة اللي جواتنا لسه عايشة وفيها حياة”.

يذكر أن مسلسل كسر عضم من بطولة الفنانين: كاريس بشار، فايز قزق، سامر إسماعيل، نادين خوري، خالد القيش، نادين تحسين بيك، يزن السيد، أسامة الروماني، ولاء عزام، نور علي، نانسي خوري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق