شكران مرتجى تستذكر والدتها بعد 40 يوماً على وفاتها وتوجه رسالة لمحبيها (صورة)

شكران مرتجى تستذكر والدتها بعد 40 يوماً على وفاتها وتوجه رسالة لمحبيها (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

استذكرت الممثلة السورية “شكران مرتجى” والدتها الراحلة “عائدة أبو الشامات” بعد مرور أربعين يوماً على وفاتها.

جاء ذلك في تدوينة لشكران مرتجى نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إسنتغرام” رفقة صورة لوالدتها.

وعبّرت شكران في تدوينتها عن الظروف الصعبة التي تعيشها منذ وفاة والدتها، معبرةً عن اشتياقها الكبير وافتـ.ـقادها لها، متمنية لها الراحة الأبدية والرحمة.

شكران مرتجى

شكران مرتجى توجه رسالة شكر لكل من ساندها

وكتبت مرتجى: ”أربعون يومًا مضت على رحيلك، أربعون يومًا بليلها ونهارها، أربعون يومًا بساعاتها ودقائقها، أربعون يومًا من قسوة الفراق ولوعته، ووجع البُعاد وحرقته“.

وأضافت الفنانة السورية في رسالتها: ”عليك السلام في قبرك يا أمي، عليك الرحمة التي تنام معك طويلاً، عليك الأمان إلى يوم يبعثون”.

وتوجهت مرتجى بالشكر لكل من وقف معها وساندها في محنتها، فكتبت: “إلى من كان معي في هذه الأيام الصعبة وجبر خاطري المكسور جبرك الله في صعاب الأيام وإلى من قد يرى في حزني مبالغة لا أفجـ.ـعك الله بعزيز ولمن ذكر أمي بدعاء لك أضعاف ما دعوت به وإلى قلبي الصبر والسلوان“.

تفاعل المتابعين

وقالت: كل الحب لرسائلكم الممتلئة بالحب وجبر الخاطر كل الحب لمن أحتضنني بحروف دعائه فكنتم سنداً وبلسماً لوجعي، الحمد لله الحمد لله”.

وأضافت: “لقلوبكم جميعاً السلام وحباً مضاعفاً وأمنيات تصل حد السماء راضية بقضاء الله وقدره رحمك الله يا أمي وأسكنك فسيح جنانه أحبكم أصدقائي”.

تدوينة شكران مرتجى لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيها وزملائها الذين تمنوا لوالداتها الرحمة ولها الصبر والسلوان، ومنهم نورا العايق التي كتبت: “الله يرحمها ويصبرك”، وجيانا عنيد: “الله يرحمها ويصبرك حبيبة قلبي”، وأيمن عبد السلام معلقاً: “الله يرحمها ويغفرلها”.

يذكر أن الفنانة شكران مرتجى فجـ.ـعت بوفاة والدتها السيدة “عائدة أبو الشامات” في الـ 26 من شهر مارس/ آذار الفائت.
وكانت مرتجى قد أعربت عن امتنانها للدعم والمساندة التي تلقتها من زميلتها أمل عرفة لها، بالقول: وقفتك معي بأصعب أيام عمري، مارح انسى، شكراً ع كل شي أمل”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق